OnePlus TV: الكشف أخيرا عن تلفزيون وان بلس الذكي

OnePlus TV: الكشف أخيرا عن تلفزيون وان بلس الذكي

- ‎في منوعات
@محمد سيد

أعلنت شركة وان بلس رسميا عن أول أجهزة التلفزيون الخاصة بها باسم  OnePlus TV بشاشة QLED قياسها 55 بوصة، وتقول وان بلس أن OnePlus TV يقدم تصميما بسيطا وأنيقا مع شاشة بدون حواف تقريبا.

يدعم تلفزيون وان بلس الجديد كل من تقنية Dolby Vision وتقنية HDR10+، وفي الوقت الذي لم تكشف الشركة الصينية معلومات مفصلة عن المواصفات التقنية للجهاز، إلا أنها تدعي أنه يوفر أفضل تنوع لوني مقارنة بالمنافسين، وزودت وان بلس أول أجهزة التلفزيون الخاصة بها بثماني مكبرات صوت مع عدم تقنية الصوت المحيطي Dolby Atmos، وتأتي السماعات في شريط ينخفض للأسفل في أثناء الاستخدام ويرتفع مرة أخرى داخل جسم الجهاز عند عد الاستخدام.

سعر OnePlus TV وموعد التوفر

ويعمل OnePlus Tv بنظام التشغيل أندرويد تي في  للتكامل مع هواتف وان بلس، مع دعم التفاعل مع التلفزيون من خلال مساعد جوجل الصوتي ومساعد أمازون الكسا الصوتي، وبالإضافة لوحدة التحكم عن بعد في التلفزيون “الريموت كنترول”، يمكن للمستخدم الاعتماد على هاتفه في التحكم عن بعد من خلال تطبيق OnePlus Connect الذي يوفر للمستخدام ميزات متقدمة.

السعر وموعد التوفر

ويتوفر OnePlus TV في الهند الآن بسعر حوالي 1000 دولار أمريكي للإصدار TV Q1، وبسعر 1400 دولار أمريكي للإصدار TV Q1 Pro الذي يحمل مكبرات الصوت التي تنبثق من أسف التلفزيون عند تشغيله.