الرئيسية > الهواتف الذكية > OnePlus 8 وان بلس 8: المواصفات المتوقعة والمميزات والسعر

OnePlus 8 وان بلس 8: المواصفات المتوقعة والمميزات والسعر

بدأت التسريبات والأخبار عن مواصفات سلسلة OnePlus 8 في الظهور، وذلك رغم إطلاق الشركة الصينية كل من OnePlus 7T و7T برو  مؤخرا كترقية لكل من وان بلس 7 ووان بلس 7 برو، وتشير التسريبات إلى أن OnePlus 8 Pro سيكون أول هاتف من وان بلس يحمل أربعة كاميرات خلفية، كما أنه سيعتمد على وجود كاميرا أمامية داخل الشاشة نفسها بدلا من الكاميرا المنبثقة. 

ما هي مواصفات وان بلس 8 المتوقعة ؟

شاشة وان بلس 8

من المتوقع أن يحمل وان بلس 8 برو شاشة منحنية من الجانبين قياسها 6.65 بوصة، مع وجود الكاميرا الأمامية في ثقب داخل الشاشة على غرار جالاكسي اس 10 من سامسونج، على أن يأتي OnePlus 8 بشاشة أصغر قليلا قياسها 6.5 بوصة، وستستمر وان بلس في الاعتماد على شاشة بتردد 90Hz، وهي الشاشة التي توفر سلاسة كبيرة جدا في التمرير والتنقل بين التطبيقات. 

الكاميرا في وان بلس 8

الكاميرا في oneplus 8 وان بلس 8

ويحمل وان بلس 8 للمرة الأولى في هواتف الشركة الصينية أربعة كاميرا خلفية، ثلاثة منهم مصفوفين رأسيا أعلى منتصف الجهة الخلفية، إلى جانب كاميرا ToF، بالإضافة إلى وجود فلاش LED أسفل الكاميرات الثلاثة. 

كاميرا السيلفي في وان بلس 8

أما عن الكاميرا الأمامية، فحسب تسريب من True-Tech لتصميم كل من وان بلس 8 ووان بلس 8 برو، فإن 8 برو سيحمل كاميرتين سيلفي أماميتين، فيما يحمل الإصدار الآخر كاميرا واحدة، وذلك على غرار كل من سامسونج جالاكسي اس 10 وجالاكسي اس 10 بلس.

السعر وموعد التوفر

وحسبما اعتادت وان بلس خلال السنوات الماضية، من المتوقع الكشف رسميا عن كل من OnePlus 8 و8 برو في وقت لاحق من شهر أبريل المقبل 2020، وذلك بسعر يبدأ من حوالي 700 دولار أمريكي.

*التقرير قيد التحديث، سنضيف أي أخبار جديدة عن الهاتف بمجرد توفرها

لا يفوتك أيضا: