Surface EarBuds سيرفس ايربودز: مميزات وسعر سماعة الأذن اللاسلكية من مايكروسوفت

Surface EarBuds سيرفس ايربودز: مميزات وسعر سماعة الأذن اللاسلكية من مايكروسوفت

- ‎في Wearables
@محمد سيد
Surface EarBuds سيرفس ايربودز

أعلنت شركة مايكروسوفت عن سماعة الأذن اللاسلكية Surface EarBuds في وقت لاحق من هذا الأسبوع، وذلك في نفس الحدث الذي أقامته الشركة في مدينة نيويورك الأمريكية، وكشفت خلاله عن جهازين “تابلت” جديدين وهما سيرفس برو اكس وسيرفس برو 7، بالإضافة إلى هاتف ذكي بنظام أندرويد باسم سيرفس ديو، إلى جانب تابلت بشاشتين باسم سيرفس نيو

تأتي سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة من مايكروسوفت Surface EarBuds بتصميم دائري غريب

وتأتي سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة من مايكروسوفت Surface EarBuds بتصميم دائري غريب نوعا ما، لكن مايكروسوفت تقول أنه أكثر راحة للأذن في أثناء الارتداء، وتتصل سيرفس ايربودز بالأذن في أربع نقاط، وهو ما يجعلها مُحكمة في الأذن طوال اليوم، وتوفر مايكروسوفت ثلاثة مجموعات من الأطراف السيليكون القابلة للتبديل، وفقا للحجم المناسب للأذن، وزودت الشركة كل طرف من طرفي السماعة بزوج من المايكروفونات للتعرف أفضل على الصوت والحفاظ على جودة الصوت في أثناء المكالمات. 

وعززت مايكروسوفت سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة Surface EarBuds بالعديد من المميزات أبرزها:

  • الوصول السريع إلى تطبيق الموسيقى سبوتيفاي Spotify من خلال الضغط 3 مرات على أي من طرفي السماعة. 
  • الإملاء الصوتي في تطبيقات أوفيس مثل Word واوتلوك. (تتطلب الميزة اشتراكا في أوفيس 365)
  • الضغط المزدوج للرد أو إنهاء المكالمات.
  • اللمس ثم الضغط مطولا لتفعيل المساعد الصوتي سواء كورتانا أو المساعد الصوتي المفضل على الهاتف، مثل مساعد جوجل أو سيري في هواتف آيفون. 
  • التحكم في العروض التقديمية من خلال PowerPoint من خلال السحب على السماعة للتنقل بين الشرائح، بالإضافة إلى إمكانية التحديث لإظهار النصوص التوضيحية مباشرة على الشاشة، وهي الميزة التي تدعم ترجمة النصوص بأكثر من 60 لغة مختلفة. 

وتوفر بطارية سماعة مايكروسوفت اللاسلكية الجديدة سيرفس ايربودز للمستخدم 8 ساعات من الاستماع إلى الموسيقى قبل الحاجة للشحن، لكن غطاء السماعة يتيح للمستخدم شحن البطارية مرتين إضافيتين، وهو ما يمنح المستخدم حتى 24 ساعة من الاستخدام. 

سعر سيرفس ايربودز Surface EarBuds
وموعد التوفر
تتوافق سماعة سيرفس ايربودز مع تطبيقات أوفيس

وتدعم سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة Surface EarBuds ميزة الاقتران السريع بأجهزة ويندوز 10، كما تدعم العمل مع كل من أجهزة ويندوز 10 وأجهزة أندرويد 4.4 والإصدارات الأحدث وهواتف ايفون 5 والإصدارات الأحدث، وذلك من خلال الإتصال بهذه الأجهزة عبر تقنية بلوتوث، كما تدعم السماعة مقاومة التعرق، وتمميز بخفة الوزن حيث يبلغ وزن كل طرف من طرفي السماعة 7.2 جرام فقط، ويبلغ وزن غطاء السماعة 40 جرام. 

سعر سيرفس ايربودز وموعد التوفر

وقالت مايكروسوفت أن سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة Surface Earbuds أحدث أعضاء عائلة سيرفس تتوفر في وقت لاحق من هذا العام 2019، وذلك بسعر 249 دولار أمريكي. 

أبرز سماعات الأذن اللاسلكية المنافسة لسماعة مايكروسوفت Surface Earbuds :