الرئيسية > التطبيقات > مايكروسوفت تعلن عن تطبيق أوفيس Office جديد لهواتف ايفون واندرويد

مايكروسوفت تعلن عن تطبيق أوفيس Office جديد لهواتف ايفون واندرويد

مايكروسوفت تعلن عن تطبيق أوفيس Office جديد لهواتف ايفون واندرويد

كشفت شركة مايكروسوفت اليوم عن تطبيق أوفيس Office جديد لكل من أجهزة أندرويد وأجهزة iOS، ورغم توفر تطبيقات مستقلة لكل من Word وإكسل وباوربوينت لأجهزة آيفون وأندرويد، إلا أن تطبيق أوفيس الجديد يدمج التطبيقات الثلاثة معا في تطبيق واحد، وهو التطبيق الذي يتيح إنشاء وتعديل المستندات، بالإضافة إلى إمكانية إدخال النصوص والجداول مباشرة من خلال تصويرها بكاميرا الهاتف.

تطبيق أوفيس الجديد يجمع مميزات تطبيقات باوربوينت وإكسل وورد معا 

ويمكن للمستخدم من خلال تطبيق أوفيس الجديد لكل من هواتف ايفون وهواتف أندرويد جميع المميزات التي توفرها التطبيقات Word و Excel و PowerPoint الثلاثة من خلال تطبيق أصغر حجما، مع مزايا إضافية لمشاركة المستندات من الكمبيوتر إلى الهاتف، بالإضافة إلى إمكانية مسح النصوص أو الجداول مباشرة من خلال الكاميرا وإدراجها في مستند Word أو في جدول إكسل، بالإضافة إلى إمكانية تصوير المستندات وحفظها كملف PDF أو حفظ الصور والمستندات كملف PDF، إلى جانب إمكانية توقيع ملفات PDF مباشرة.

تطبيق أوفيس Office جديد لهواتف ايفون واندرويد

شعار جديد لـ Office

وكشفت مايكروسوفت إلى جانب تطبيق أوفيس الجديد عن شعار جديد لـ Office يعتمد على فلسفة التصميم الجديدة  Fluent Design التي أعلنت عنها مايكروسوفت سابقا، وهو التصميم الذي يعتمد على الضوء والعمق والحركة والشفافية ومرتبط أكثر بمادة الكائنات.

شعار جديد لـ Office
شعار أوفيس الجديد

ويمكن للمستخدمين تحميل تطبيق Office الجديد من خلال طلب الاشتراك في البرنامج التجريبي، وذلك من خلال الانضمام إلى مجموعة خاصة لمستخدمي هواتف أندرويد، وعبر TestFlight لهواتف آيفون، ويدعم التطبيق الآن الهواتف الذكية فقط، لكنه لا يدعم كل من الحواسب اللوحية بنظام أندرويد أو أجهزة آيباد. 

ويمكن للمستخدمين الآن تحميل تطبيق Office الجديد الآن مجانا من خلال متجر جوجل بلاي بالنسبة لمستخدمي أندرويد، ومن خلال متجر ابل للتطبيقات App Store بالنسبة لمستخدمي ايفون.

المزيد عن: