المنتجات التقنية المفضلة لدى أوبرا وينفري

- ‎في تسوق
@محمد سيد
المنتجات التقنية المفضلة لدى أوبرا وينفري

نشرت أمازون قائمة تتضمن المنتجات المفضلة لدى مقدمة البرامج الحوارية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري Opera Winfery، وهي القائمة التي شملت مجموعة من المنتجات التقنية المميزة منها السماعة الذكية وسماعة الأذن اللاسلكية المفضلة لدى أوبرا وينفري، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المنتجات الأخرى غير المشهورة.

ما هي المنتجات التقنية المفضلة لدى أوبرا وينفري ؟ 

– سماعة أمازون الذكية المخصصة للأطفال Echo Dot Kids Edition

وهو إصدار مخصص للأطفال من سماعة Echo Dot الذكية المزودة بالمساعد الصوتي الكسا، وهو ما يتيح للمستخدم الاستفسار صوتيا عن ما يريد، بما في ذلك حالة الطقس والأخبار، بالإضافة للتحكم الصوتي في الأجهزة الذكية الأخرى مثل اللمبات الذكية وغيرها، مع إمكانية طلب الاستماع إلى قصص ما قبل النوم، إلى جانب تشغيل الموسيقى أو حتى المساعدة في حل الواجبات الدراسية، ويقدم الإصدار الخاص للأطفال من ايكو دوت أدوات للرقابة الأبوية، تشمل تحديد وقت الاستخدام ومراجعة النشاط، بالإضافة إلى حجب المحتوى غير المناسب للأطفال. 

Echo Dot Kids Edition: المنتجات المفضلة لدى أوبرا وينفري

– سماعة سوني المحمولة Sony SRS-XB12

وشملت قائمة المنتجات المفضلة لدى أوبرا وينفري Opera Winfery سماعة سوني SRS-XB12 اللاسلكية المناسبة للاستخدام في أثناء السفر والتنقل، وهي السماعة المقاومة للماء والغبار بمعدل IP67، مع بطارية توفر ما يصل إلى 16 ساعة من الاستماع إلى الموسيقى، بالإضافة لوجود منفذ لتوصيل السماعة سلكيا بالأجهزة الأخرى، ويبلغ وزن السماعة حوالي 243 جرام. 

 سماعة سوني المحمولة: منتجات أوبرا وينفري المفضلة

– القلم الرقمي Neopen M1

كما تضم قائمة المنتجات التقنية المفضلة لدى أوبرا وينفري أيضا القلم الرقمي Neopen M1، والذي يتيح للمستخدم مزامنة ما يكتبه أو يرسمه على الورق على هاتفه أو حاسوبه اللوحي مباشرة، أو تحويل الكتابة والرسومات على الورق مباشرة إلى نصوص رقمية يمكن البحث داخلها أو تعديلها أو مشاركتها، وذلك من خلال تطبيق Neo Notes المتوفر لكل من هواتف أندرويد وأجهزة iOS (ايفون وايباد) وأجهزة ويندوز، بالإضافة للتكامل مع جوجل درايف وEvernote ومايكروسوفت OneNote. 

القلم الرقمي Neopen M1: منتجات أوبرا وينفري المفضلة

– جهاز تدليك الرقبة والظهر Magic Hands

يستخدم الجهاز براءة اختراع خاصة تعتمد على أربعة نقاط مصممة لمحاكاة الشعور باليد البشرية، وذلك لتوفير أكثر راحة ممكنة للعضلات للتخلص من الألم، ويمكن الاعتماد على جهاز التدليك عىل الرقبة والظهر، بالإضافة إلى الساقين. 

جهاز تدليك الرقبة والظهر Magic Hands

– سماعة الأذن اللاسلكية Powerbeats Pro 

تعتبر من أفضل سماعات الأذن اللاسلكية المتوفرة الآن للشراء، حيث تحمل تصميما مميزا محكم في الأذن، مع بطارية تصل إلى 9 ساعات من الاستماع إلى الموسيقى و24 ساعة من خلال شحنها من خلال الغطاء الخاص المرفق بها، مع مقاومة التعرق، وهو ما يجعلها مناسبة للارتداء في أثناء أداء التمرينات الرياضية. 

 سماعة الأذن اللاسلكية Powerbeats Pro

– الشاحن اللاسلكي المتعدد Courant Catch

وهو الشاحن اللاسلكي الذي يتيح شحن جهازين معا لاسلكيا بسرعة 10 وات، وهو ما يتيح للمستخدم شحن هاتف ايفون 11 على سبيل المثال مع سماعة AirPods Pro معا في نفس الوقت، أو شحن هاتفين معا، مع دعم كل من هواتف ايفون وهواتف سامسونج الداعمة للشحن اللاسلكي. 

الشاحن اللاسلكي المتعدد Courant Catch