PayPal تستحوذ على Honey لاستكشاف أفضل العروض مقابل 4 مليار دولار

- ‎في تسوق
@محمد سيد
PayPal تستحوذ على Honey

أعلنت شركة PayPal اليوم الاستحواذ على شركة Honey Science Corpration مقابل حوالي 4 مليار دولار أمريكي، وقالت شركة باي بال المتخصصة في حلول الدفع عبر الإنترنت أنها تهدف بالتعاون مع Honey لتعزيز تجربة التسوق للعملاء، بالإضافة إلى زيادة المبيعات والتفاعل مع العملاء بالنسبة للبائعين أو التجار. 

تأسست Honey في عام 2012، وتوفر للمستخدم أداة للتعرف على أفضل العروض في أثناء التسوق من المتاجر المختلفة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى تطبيق كوبونات الخصم مباشرة في أثناء الشراء عند توفرها، إلى جانب الإطلاع على سجل السعر لمنتج ما، وذلك للتأكد من جدية العروض أو الحصول على المنتج بأقل سعر ممكن، مع توفير نظام للمكافآت باسم honeygold يقدم بطاقات هدايا للمستهلكين عند الشراء من خلال الخدمة. 

تعتبر Honey رفيقا مثاليا للمستهلكين في أثناء التسوق

 وتتيح المنصة أو الخدمة للمستخدمين من خلال موقعها على الويب أو تطبيقها لكل من هواتف آيفون وأندرويد استكشاف أفضل المنتجات المتاحة بخصومات كبيرة، مع إمكانية إضافة المستخدم المنتجات التي يرغب في شرائها لقائمة التسوق، بحيث يحصل على تنبيه عند توفر عرض أو خصم عليها أو توفرها بأفضل سعر، ويمكن للمستخدم أيضا الاعتماد على الإضافة التي توفرها المنصة للمتصفحات المختلفة.

تعتبر Honey رفيقا مثاليا للمستهلكين في أثناء التسوق

ويعتمد على منصة أو خدمة Honey أكثر من 17 مليون مستخدم نشط شهريا، وقالت الشركة أنها ساعدت مستخدميها في توفير أكثر من 1 مليار دولار أمريكي خلال العام الماضي 2018، وتعمل الخدمة الآن في حوالي 30 الف متجر عبر الإنترنت، ويمكنها مساعدة المستخدمين في تسوق مختلف المنتجات، بما في ذلك الأزياء والأجهزة الإلكترونية وحتى الحصول على خصومات في خدمات توصيل الطعام وغيرها. 

وقالت باي بال أن الاستحواذ الأكبر لها حتى الآن من شأنه دعم جهودها في تبسيط وتخصيص تجربة التسوق للمستهلكين مع مساعدة المتاجر على زيادة المبيعات، وهو ما من شأنه أن يساعد على تسريع النمو، حيث يمكن لشركة Honey التكامل مع أكثر من 24 مليون حساب تجاري، بالإضافة إلى الوصول إلى أكثر من 275 الف مستخدم. 

وكنتيجة للاستحواذ، سينضم كل من Honey George Ruan و Ryan Hudson مؤسسي Honey إلى PayPal للعمل على التكامل بين الخدمتين، بالإضافة إلى تطوير الخدمة وتوفير مميزات جديدة. 

لا يفوتك أيضا: 

10 إضافات كروم تغير الطريقة التي تستخدم بها الإنترنت للأفضل