ما هو موعد البلاك فرايداي 2019 ؟ نصائح للحصول على أفضل العروض

- ‎في تسوق, مميزة
@محمد سيد
موعد البلاك فرايداي 2019

بدأت العديد من المتاجر الإلكترونية في توفير عروض البلاك فرايداي 2019 خلال شهر نوفمبر الحالي، وذلك مع اقتراب يوم البلاك فرايداي 2019 لهذا العام، والذي يمثل أبرز يوم للتسوق على مدار العام، حيث توفر معظم الشركات خصومات وعروضا كبيرة على منتجاتها وخدماتها المختلفة. 

ما هو موعد البلاك فرايداي 2019 ؟ 

تبدأ عروض البلاك فرايداي Black Friday لهذا العام في 29 نوفمبر 2019، حيث أن البلاك فرايداي هو الاسم الذي يُطلق على يوم الجمعة التالي لعيد الشكر في الولايات المتحدة، أو يوم الجمعة الرابع من شهر نوفمبر، ويعتبر مهرجانا للتسوق منذ عام 1952، بدأ في الولايات المتحدة من خلال متاجر التجزئة ثم امتد إلى معظم الدول حول العالم، ومنها للمتاجر الإلكترونية، حتى وصل إلى الدول العربية مؤخرا، لكن العديد من المتاجر تطلق عليه اسم “الجمعة البيضاء” مثل موقع سوق دوت كوم. 

كيف تحصل على أفضل عروض البلاك فرايداي 2019 ؟ 

كيف تحصل على أفضل عروض البلاك فرايداي 2019

إذا كنت تخطط لشراء أي منتج أو خدمة خلال عروض الـ Black Friday 2019 إليك هذه النصائح قبل الشراء لتحقيق أقصى استفادة ممكنة: 

– اشتري ما يهمك فقط، شراء المزيد من الأشياء لن يجعلك أكثر سعادة، قد يمنحك نشوة مؤقتة، لكن هذا الشعور لن يستمر طويلا وستدرك بعدها أنك انفقت أموالا كان يجب إدخارها للمستقبل. 

– جهز قائمة بالمنتجات والخدمات التي تخطط لشرائها، وقم بإضافتها إلى قائمة الأمنيات أو المنتجات التي تود شرائها في متاجر التسوق المختلفة، بحيث يمكنك العودة إليها والتحقق من وجود عروض بسهولة. 

– استخدم إضافة Honey للحصول على كوبونات خصم عند الشراء من معظم المتاجر على الإنترنت بما في ذلك أمازون وسوق وجوميا وغيرها، بالإضافة للتأكد من حقيقة العروض، حيث توفر الإضافة سجل لتغير أسعار المنتج. 

– قبل شراء أي منتج أو خدمة، اطلع على التعليقات من المشترين الآخرين حول المنتج، بالإضافة إلى البحث عن مراجعات لهذا المنتج أو الخدمة على يوتيوب، عليك التأكد تماما من جودة المنتج ومن مميزاته قبل اتخاذ قرار الشراء. 

– إذا كنت تخطط للتسوق من متجر أمازون خلال عروض البلاك فرايداي 2019، عليك الاشتراك الآن في خدمة برايم لمدة شهر كامل مجانا، وذلك مع إمكانية إلغاء الاشتراك قبل نهاية الشهر، حيث تتوفر العديد من العروض الرائعة حصريا لمستخدمي خدمة Prime من أمازون.

– لا توفر أمازون وسوق وغيرها من متاجر التسوق فقط عروضا في يوم Black Friday 2019، توفر أيضا متاجر مايكروسوفت وجوجل وDell وغيرها أيضا خصومات كبيرة على منتجاتها. 

– بالنسبة للشراء من متجر أمازون، يمكنك التعرف على المنتجات المتاحة للشحن مباشرة للدول العربية مثل السعودية ومصر، من خلال كتابة العنوان، وبعدها يمكنك التعرف على المنتجات المتاحة للشحن مباشرة من أمازون، بالإضافة لتكلفة الشحن والجمارك، بحيث يصلك المنتج مباشرة إلى عنوانك دون دفع أي تكلفة إضافية. 

ما هي أفضل عروض البلاك فرايداي 2019 المتوفرة الآن ؟

– بدأت عروض وخصومات الجمعة البيضاء من متجر سوق دوت كوم اليوم 23/11 وحتى 29 نوفمبر. 

– خصم 30 دولار على تابلت أمازون Fire HD 8 Tablet. 

– خصومات تصل إلى 40% على منتجات أمازون.

– خصم 90 دولار على رواتر eero Mesh – ثلاثة أجهزة لتغطية المنزل. 

– كل عروض البلاك فرايداي لهذا العام 2019 من أمازون. 

– خصومات تصل إلى 30 في المئة على أجهزة التابلت من سامسونج. 

– خصومات البلاك فرايداي على تلفزيونات سامسونج تصل إلى 50%. 

– خصم أكثر من 200 دولار أمريكي على جالاكسي اس 10 بلس بسعة تخزينية 512 جيجابايت.

– خصم 200 دولار على هاتفي جوجل بكسل 4 وبكسل 4 اكس ال، وخصم 130 دولار على شاشة Nest Home الذكية، مع خصومات كبيرة على جميع أجهزة جوجل الأخرى.