الرئيسية > التطبيقات > Google Photos يتيح الآن مشاركة الصور في محادثات خاصة داخل التطبيق

Google Photos يتيح الآن مشاركة الصور في محادثات خاصة داخل التطبيق

Google Photos

أعلنت جوجل اليوم عن ميزة جديدة تتيح لمستخدمي تطبيق Google Photos مشاركة الصور ومقاطع الفيديو بسهولة أكثر، وذلك من خلال إرسال الصور للأصدقاء والعائلة في محادثات خاصة داخل التطبيق نفسه، وذلك دون الحاجة إلى إرسال الصور عبر تطبيقات التراسل الأخرى مثل واتساب وماسنجر وغيرها. 

ويمكن الآن لمستخدمي Google Photos الذي يعتبر من أكثر تطبيقات تنظيم وحفظ الصور شعبية، اختيار أحد الأصدقاء أو أفراد العائلة وإرسال صورة أو مقطع فيديو مباشرة له، مع إمكانية كتابة تعليقات أو إرسال نصوص أو تعليقات عنها، وهو ما يتيح العودة إلى أرشيف المحادثات لاحقا لتذكر تعليقات الأصدقاء أو العائلة على لحظة ما، وما على المستخدم إلا اختيار صورة ثم النقر على أيقونة المشاركة في الأسفل، ومنها اختيار الشخص الذي تود إرسال الصورة له في محادثة خاصة.

مشاركة الصور في محادثات خاصة في Google Photos

ويوفر تطبيق جوجل Photos للمستخدمين أيضا طرق أخرى لمشاركة الصور إلى جانب الميزة الجديدة، منها إمكانية إنشاء ألبوم صور ومشاركة الرابط مع الأصدقاء أو العائلة أو أي شخص آخر، أو إنشاء ألبوم تلقائي للعائلة يجمع فيه التطبيق تلقائيا كل الصور لأفراد العائلة التي اختارهم المستخدم.

وقالت جوجل أن ميزة إرسال الصور من خلال محادثات أو رسائل خاصة تتوفر الآن تدريجيا لجميع مستخدمي Google Photos، وذلك من خلال تطبيق الخدمة لكل من ايفون وأندرويد وعبر الويب

لا يفوتك أيضا: