الرئيسية > منوعات > ارلو تعلن عن كاميرا المراقبة Arlo Pro 3 Floodlight بدون أي توصيلات

ارلو تعلن عن كاميرا المراقبة Arlo Pro 3 Floodlight بدون أي توصيلات

كاميرا المراقبة Arlo Pro 3 Floodlight

أعلنت شركة Arlo عن كاميرا المراقبة الجديدة Arlo Pro 3 Floodlight خلال معرض CES 2020 المقام حاليا في لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية، وهي الكاميرا التي تأتي بتصميم مدمج به إضاءة قوية لإضاءة المنطقة في مجال رؤية الكاميرا وتوفير صورا أفضل، كما تتميز كاميرا “ارلو” الجديدة بعدم الحاجة إلى أي توصيلات أو كابلات، حيث تعتمد كليا على بطاريات قابلة لإعادة الشحن. 

وتحمل كاميرا ارلو Floodlight الجديدة العديد من مميزات Arlo Pro 3، بما في ذلك تسجيل الفيديو بدقة 2K مع دعم HDR، بالإضافة لوجود تنبيه صوتي مدمج ورؤية ليليلة ملونة ومجال رؤية بزواية 160 درجة، وتقول الشركة المنتجة للكاميرا أنها مقاومة لظروف الطقس المختلفة، بما في ذلك المطر. 

Arlo Pro 3 Floodlight

ولدى كاميرا ارلو برو 3 Floodlight غطاء متوهج ساطع، والذي يوفر إضاءة بشدة سطوع 2000 لومن، وذلك عند العمل من خلال البطارية المدمجة بها، وسطوع يصل إلى 3000 لومن أو شمعة عند توصيل الكاميرا بمصدر للطاقة.

مع وجود مستشعر للإضاءة المحيطة لتشغيل الإضاءة المدمجة في الكاميرا تلقائيا عندما يحل الظلام أو الليل، كما يمكن للمستخدم التحكم في مستوى السطوع أو الظلام الذي يرغب عنده في تشغيل الإضاءة تلقائيا، كما يمكن الاختيار من بين ثلاثة أنماط مختلفة للضوء، لكن أهم ما يميز الكاميرا الجديدة Arlo Pro 3 Floodlight أن البطارية تستمر إلى ما يصل لستة أشهر كاملة قبل الحاجة إلى إعادة الشحن مرة أخرى.

وقالت ارلو أن كاميرا المراقبة الجديدة فلودلايت ستتوفر ربيع هذا العام 2020 بسعر 249 دولار أمريكي، مع ثلاثة أشهر مجانية في خدمة الشركة ارلو سمارت التي تكلف 2.9 دولار شهريا، والتي توفر للمستخدم تنبيهات قابلة للتخصيص عندما تكتشف الكاميرات أشخاص أو حيوانات أو سيارات أو حتى وصول طرود بريدية، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى تسجيلات الفيديو لمدة 30 يوما سحابيا أو عبر الإنترنت.

لا يفوتك أيضا: