الرئيسية > الهواتف الذكية > سامسونج تعلن رسميا موعد الكشف عن جالاكسي S20

سامسونج تعلن رسميا موعد الكشف عن جالاكسي S20

سامسونج تعلن رسميا موعد الكشف عن جالاكسي S20

أعلنت شركة سامسونج موعد الكشف عن جالاكسي S20 رسميا، حيث قالت الشركة عبر موقعها الرسمي أن حدث Unpacked 2020 سيقام في 11 فبراير المقبل 2020، وهو الحدث الذي تكشف فيه غالبا عن أحدث الإصدارات من سلسلة جالاكسي اس، والمتوقع أن تعلن خلاله أيضا عن الإصدار الثاني من سلسلة جالاكسي فولد أو Fold 2. 

ما هو موعد الكشف عن جالاكسي S20 ؟ 

ونشرت الشركة الكورية الجنوبية فيديو ترويجي جديد يوضح موعد الكشف عن جالاكسي S20 ، وقالت سامسونج أنها ستعلن عن أجهزة جديدة مبتكرة ستشكل مستقبل الهواتف الذكية خلال العِقد المقبل، وقالت الشركة أن حدث الكشف عن سلسلة هواتف جالاكسي اس 20 أو  Unpacked 2020 يقام في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة (العاشرة بتوقيت مكة)، وذلك في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية يوم الثلاثاء الموافق 11 فبراير 2020. 

وتشير التوقعات إلى أن سامسونج تخطط للكشف عن ثلاثة هواتف جديدة من سلسلة جالاكسي اس 20، والتي ستحمل أسماء جالاكسي اس 20 واس 20 بلس واس 20 الترا، ومن المتوقع أن تقدم الهواتف الثلاثة الجديدة تغييرات كبيرة للأفضل، أبرزها الاعتماد على شاشات بتردد 120 هرتز توفر سلاسة أكبر للاستخدام وتفاعل أفضل مع المحتوى، على أن تحمل الهواتف الجديدة مجموعة من الكاميرات في مربع أو مستطيل على الجهة الخلفية، منها كاميرا خلفية بدقة 108 ميجابكسل. 

وهذه أبرز مواصفات جالاكسي S20 المتوقعة: 

  • الإصدارات الثلاثة من جالاكسي اس 20 ستتوفر بشاشات بأحجام مختلفة  قياسها 6.4 و6.7 و6.9 بوصة. 
  • الاعتماد على إطار من المعدن وخلفية من الزجاج كما اعتادت سامسونج خلال الإصدارات السابقة. 
  • بطارية كبيرة في جميع إصدارات جالاكسي اس 20. 
  • ستوفر سامسونج إصدارات تدعم شبكات الجيل الخامس 5G من الهواتف الجديدة. 
  • هواتف جالاكسي S20 ستحمل كاميرا سيلفي مدمجة في الشاشة أعلى المنتصف مثل جالاكسي نوت 10.
  • ووفقا لمسرب صيني شهير موثوق في تسريباته حول هواتف سامسونج، فإن هواتف جالاكسي اس 20 ستوفر للمستخدم أفضل تجربة تصوير من خلال الهواتف الذكية على الإطلاق. 
  • ومن المتوقع أن تعتمد سامسونج على معالج كوالكوم الجديد Snapdragon 865 في هواتف جالاكسي اس 20 الجديدة، مع توقعات بأن توفر هواتفها بمعالج كوالكوم في المزيد من الأسواق، حيث كانت الشركة تعتمد على معالج Exynos الخاص بها في العديد من الأسواق العالمية بما في ذلك الشرق الأوسط. 
  • ومن المنتظر أن تقدم سامسونج شحنا أسرع للبطارية في سلسلة هواتفها الجديدة. 
  • وتشير التقارير إلى أن سامسونج ستحافظ على منفذ بطاقات الذاكرة الخارجية وميزة مقاومة الماء والغبار والشحن اللاسلكي السريع، وهي المميزات الأساسية في هواتف سامسونج الرائدة. 
 أبرز مواصفات جالاكسي S20 المتوقعة
تصور للإصدار الثاني من جالاكسي فولد

أما عن الإصدار الثاني من جالاكسي فولد بشاشة قابلة للطي، ورغم بعض المشاكل التي تعرض إليها الجيل الأول من الهاتف، إلا أنه كان من الأكثر ابتكارا في عام 2019، وكانت سامسونج قد عرضت خلال مؤتمر للمطورين SD19 نموذجا لهاتف يمكن طيه طوليا من المنتصف، على عكس جالاكسي فولد الذي يمكن طيه ككتاب، وهو ما يقدم حلا يبدو مثاليا للمستخدمين، وذلك من خلال هاتف بشاشة كبيرة في حجم مناسب للجيب.  

لا يفوتك أيضا: