الرئيسية > Wearables > Lumi من بامبرز يرسل تنبيهات للآباء عند حاجة الرضيع لتغيير الحفاضة

Lumi من بامبرز يرسل تنبيهات للآباء عند حاجة الرضيع لتغيير الحفاضة

أعلنت بامبرز عن مستشعر جديد ونظام لمراقبة الأطفال والرضع باسم Lumi خلال معرض CES 2020، وذلك في وقت سابق من شهر يناير الحالي 2020، ويتيح Lumi من شركة بامبرز للآباء نظاما لمراقبة أطفالهم والاطمئنان عليهم دائما، بالإضافة إلى إرسال تنبيهات على الهاتف عند حاجة الطفل أو الرضيع إلى تغيير الحفاضة في أي وقت. 

ويتضمن نظام Lumi مستشعرا صغيرا يلتصق بحفاضة الطفل، بحيث يحصل الآباء من خلال تطبيق خاص للهاتف سواء آيفون أو أندرويد على احصائيات مفصلة عن سلوك الرضيع، بالإضافة للحصول على تنبيهات عند تعرض الرضيع للبلل وحاجته لتغيير الحفاضة. 

يتضمن نظام لومي lumi من بامبرز كاميرا لمراقبة الطفل

لكن نظام لومي من بامبرز يتضمن أيضا كاميرا عالية الوضوح لمراقبة الطفل في أي وقت، سواء داخل أو خارج المنزل، مع إمكانية الإطلاع على تسجيلات فيديو بدقة 1080p بزواية عريضة، وهي الكاميرا التي تدعم الرؤية ليلا، مع إمكانية تتبع درجة حرارة الغرفة والرطوبة على مدار اليوم.

يتضمن نظام لومي من بامبرز كاميرا لمراقبة الطفل

كما يتيح النظام الجديد من بامبرز أيضا للآباء مراقبة وتتبع أنماط النوم الخاصة بالطفل أو الرضيع، وذلك بهدف الوصول إلى أفضل نظام يناسب جميع أفراد العائلة، بالإضافة للحصول على تنبيهات عند استيقاظه بين فترات النوم. 

ويتوفر نظام Lumi by Pampers الآن للشراء مقابل 350 دولار أمريكي، والذي تقول الشركة أنه مناسب للرضع من عمر يوم واحد وحتى عمر عامين، وأن البطارية الخاصة بالمستشعر تحتاج للتغيير مرة كل ثلاثة شهور. 

لا يفوتك أيضا: