الرئيسية > التطبيقات > Colorize Images: تطبيق تلوين الصور الأبيض والأسود لاندرويد

Colorize Images: تطبيق تلوين الصور الأبيض والأسود لاندرويد

Colorize Images: تطبيق تلوين الصور الأبيض والأسود لاندرويد

مع تطور تقنيات الذكاء الصناعي وتعلم الآلة ومعالجة الصور، تتوفر الآن العديد من تطبيقات تلوين الصور الأبيض والأسود، منها تطبيق تلوين الصور Colorize Images‏ المتوفر مجانا لهواتف وأجهزة أندرويد، والذي يتيح للمستخدم تلوين الصور باللونين الأبيض والأسود أو تحويل الصور القديمة غير الملونة لصور بالألون بسهولة كبيرة. 

كيف تلون الصور الأبيض والأسود ؟ 

ما على المستخدم إلا تحميل تطبيق Colorize Images‏ من خلال متجر جوجل بلاي مجانا، وبعدها ما عليه إلا اختيار صورة بالأبيض والأسود من معرض الصور المتوفرة على هاتفه، ثم النقر على زر تلوين Colorize والانتظار لعدة ثوان فقط. 

حيث يعتمد تطبيق Colorize على تقنيات تعلم الآلة ML لتلوين الصور بالأبيض والأسود أو الصور الرمادية أو الليلية، بحيث يمكن للمستخدم تحديد صورة من هاتفه وتلونيها، وبعدها يمكنه مشاركة الصورة عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وانستجرام وغيرها، أو حفظ الصورة الملونة على هاتفه، ومن أبرز مميزات التطبيق أنه لا يضيف أي علامات مائية على الصور بالرغم من كونه مجانيا. 

ويوفر تطبيق Colorize Images‏ للمستخدم 10 صور للتلوين مجانا، مع إمكانية مشاهدة إعلان للحصول على محاولات أكثر لتلوين الصور باللون الأبيض والأسود، ووفقا لتجربتنا، فإن النتائج التي يحققها التطبيق في تلوين الصور تعتبر ممتازة، ويمكن تحسينها أكثر من خلال تطبيقات تعديل الصور المختلفة المتوفرة لهواتف أندرويد مجانا أيضا. 

وقالت الشركة المطورة لتطبيق تلوين الصور الأبيض والأسود أنها تعتمد على معالج الرسوميات وإرسال الصور لخوادمها لتلوينها، كما نصحت بأن تكون الصور بالأبيض والأسود أو المراد تلوينها جودتها عالية للحصول على أفضل جودة ممكنة للصور الملونة. 

تطبيق تلوين الصور الأبيض والأسود 
اسم التطبيقColorize
الشركة المطورةColorize Images‏
الوصفيوفر التطبيق لمستخدمي أندرويد تلوين الصور تلقائيا بسهولة بخطوة واحدة
التوفر متوفر لأجهزة وهواتف أندرويد فقط مجانا