الرئيسية > الهواتف الذكية > Moto G Stylus: مواصفات وسعر هاتف موتورولا المزود بقلم رقمي

Moto G Stylus: مواصفات وسعر هاتف موتورولا المزود بقلم رقمي

Moto G Stylus: مواصفات وسعر هاتف موتورولا المزود بقلم رقمي

أعلنت شركة موتورولا عن هاتفها الذكي Moto G Stylus الجديد المزود بقلم رقمي على غرار سلسلة هواتف جالاكسي نوت من سامسونج، وهو الهاتف المزود أيضا بثلاثة كاميرات خلفية بينهم بدقة 48 ميجابكسل، والذي يتوفر بسعر 300 دولار أمريكي. 

تصميم موتو جي ستايلوس 

ويحمل Moto G Stylus تصميما تشغل فيه الشاشة معظم الجهة الأمامية للهاتف، وهو تصميم بخلفية من البلاستيك وإطار من المعدن، مع وجود حواف كبيرة نسبيا حول الشاشة ووجود الكاميرا الأمامية في ثقب داخل الشاشة نفسها أعلى اليسار، وهي شاشة IPS LCD قياسها 6.4 بوصة بدقة 2300×1080 بكسل بكثافة 399 بكسل/بوصة، بالإضافة لوجود مستشعر لبصمات الأصابع على الجهة الخلفية وثلاثة كاميرات خلفية وفلاش LED.

وحافظت موتورولا على وجود منفذ السماعات التقليدي بمقاس 3.5 ملم في Moto G stylus، مع وجود سماعتين ستيريو ودعم تقنية Dolby Audio التي تقول موتورولا أنها توفر صوتا أقوى بنسبة 50 في المئة، مع دعم مقاومة رذاذ الماء. 

قلم رقمي يسهل استخدام الهاتف

ثلاثة كاميرا خلفية من بينهم كاميرا ماكرو moto g stylus

ويوجد القلم الرقمي في ثقب على الجهة السفلى للهاتف بجانب منفذ الشحن USB-C ومنفذ السماعات والسماعة الخارجية، والتي تقول موتورولا أنه يوفر للمستخدم تحكم دقيق في أثناء استخدام الهاتف، بما في ذلك تعديل الصور والنسخ واللصق والتقاط صور للشاشة Screenshots والكاتبة عليها، مع إمكانية التقاط القلم والكتابة مباشرة لتسجيل الملاحظات والأفكار من خلال تطبيق Moto Note حتى عندما تشكون الشاشة مغلقة. 

ثلاثة كاميرا خلفية من بينهم كاميرا ماكرو 

ويأتي moto g stylus مزودا بثلاثة كاميرات خلفية، الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة  f/1.7 تدعم ميزة التركيز التلقائي، بالإضافة إلى كاميرا بزواية واسعة 

ثلاثة كاميرا خلفية من بينهم كاميرا ماكرو

ultrawide بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2، إلى جانب كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2 لالتقاط الصور من مسافة قريبة جدا تبلغ عدة سنتيميترات، مع وجود فلاش LED  وإمكانية تسجيل الفيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطار في الثانية، كما يأتي بكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2.

أداء موتو G Stylus

ويعمل موتو G Stylus بنظام التشغيل أندرويد 10، مع معالج كوالكوم Snapdragon 665 ثماني النواة ومعالج الرسوميات Adreno 610، ويتوفر الهاتف بذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 4 جيجابايت، مع مساحة تخزينية 128 جيجابايت eMMC 5.1 يمكن زيادتها من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية، ويحمل الهاتف بطارية قدرتها 4000 ميللي أمبير/ساعة مع دعم الشحن بقدرة 10وات، ويدعم الهاتف كل من شبكات الجيل الارعب وبلوتوث 5.0 وإمكانية تشغيل راديو FM.

السعر وموعد التوفر

قالت موتورولا أن هاتفها الذكي الجديد المزود بقلم رقمي G Stylus يتوفر بسعر 299 دولار أمريكي خلال الربع الثاني من العام الحالي 2020 ، وذلك من خلال العديد من المتاجر على الإنترنت مثل متجر Amazon وغيرها. 

المزيد عن: