الرئيسية > التطبيقات > Remini: تطبيق إصلاح وترميم الصور القديمة لايفون واندرويد

Remini: تطبيق إصلاح وترميم الصور القديمة لايفون واندرويد

Remini: تطبيق إصلاح وترميم الصور القديمة لايفون واندرويد

يحتاج الكثير من المستخدمين إلى إصلاح الصور القديمة أو ترميم الصور القديمة، سواء لاستعادة الذكريات أو للحصول على إجابات أو لأسباب أخرى، ويعتبر تطبيق Remini من أفضل تطبيقات إصلاح أو ترميم الصور القديمة، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو أيضا، وهو التطبيق المتوفر لكل من هواتف آيفون وهواتف أندرويد.

ويتيح تطبيق Remini من خلال واجهة بسيطة وسهلة تعديل الصور القديمة وتحسينها للحصول على تفاصيل أكثر أو ضبط الألوان، وذلك اعتمادا على تقنيات الذكاء الصناعي AI، ما على المستخدم إلا فتح التطبيق ثم النقر على تحسين enhance واختيار صورة من الصور على الهاتف، أو التقاط صورة بالكاميرا للصورة القديمة التي يرغب المستخدم في تجديدها أو تعديلها، أو حتى تعديل مقاطع الفيديو أو الفيديوهات القديمة وتحسينها من خلال خيار Video Enhance. 

يتيح التطبيق ترميم وتجديد الصور والفديوهات القديمة

يتيح تطبيق Remini ترميم وتجديد الصور والفديوهات القديمة

لكن تطبيق Remini يوفر للمستخدم تعديل عدد محدود من الصور القديمة يوميا مجانا، مع بعض التأخير في أثناء معالجة الصور، لكن المستخدم يمكنه بعد تحميل الصورة القديمة التي يود ترميمها العودة إلى الأرشيف أو History للإطلاع على النسخة المجددة أو المرممة، مع إمكانية حفظ الصورة على الهاتف أو حفظ صورة تشمل الصورتين القديمة والمجددة.

ويمكن للمستخدم الاشتراك مقابل 4.99 دولار شهريا فقط لتعديل أو ترميم أو إصلاح عدد غير محدود من الصور ومقاطع الفيديو يوميا، مع الاستفادة من معالجة أو تحسين الصور أسرع مقارنة مع الإصدار المجاني، بالإضافة إلى الحصول على ميزة Selfie+ التي توفر تحسينات كبيرة على صور السيلفي، أو تتيح صور سيلفي أفضل في ظل وجود إضاءة منخفضة. 

ويتوفر تطبيق إصلاح الصور القديمة والفيديوهات أو ترميمها Remini الذي يقدم نتائج رائعة للتحميل مجانا لمستخدمي آيفون من خلال متجر آبل للتطبيقات App Store، كما يتوفر أيضا للتحميل مجانا لمستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي

 

تطبيق إصلاح الصور القديمة – Remini – photo enhancer‏

الشركة المطورة

Remini

الوصف

تطبيق إصلاح أو ترميم الصور القديمة ومقاطع الفيديو “الفيديوهات” القديمة أو تجديدها

التوفر 

متوفر لأجهزة أندرويد وآيفون