الرئيسية > التطبيقات > إضافة Netflix Party لكروم تتيح مشاهدة أفلام نتفلكس مع الأصدقاء

إضافة Netflix Party لكروم تتيح مشاهدة أفلام نتفلكس مع الأصدقاء

إضافة Netflix Party

تسببت العزلة الاجتماعية “التباعد الاجتماعي” نتيجة تفشي وباء فيروس كورونا المستجد في افتقاد الأشخاص إلى الأنشطة الجماعية التي اعتادوا عليها مثل مشاهد الأفلام مع الأصدقاء، وهو ما تحاول حله إضافة Netflix Party التي تتيح للمستخدم إنشاء حفل جماعي لمشاهدة المحتوى مع الأصدقاء، وهي إضافة لمتصفح كروم توفر مشاهدة الأفلام والمحتوى من نتفلكس مع الأصدقاء في نفس الوقت، مع إمكانية الدردشة والنقاش حول ما يشاهدون. 

وتحتاج إضافة Netflix Party لمتصفح كروم إلى وجود حساب نتفلكس خاص بكل مستخدم، ثم اختيار فيلم أو مسلسل أو أحد الوثائقيات للمشاهدة، وبعدها تزامن الإضافة تشغيل نفس المحتوى سواء فيلم أو مسلسل أو غيره لدى كل الأصدقاء المشاركين في الحفلة، مع إمكانية الدردشة نصيا على جانب الشاشة على غرار يوتيوب في أثناء البث المباشر للفيديو، وهو ما يتيح تفاعل الأصدقاء لحظيا وكإنهم مجتمعين معا في نفس المكان للمشاهدة. 

كيف تعمل إضافة Netflix Party لمشاهدة أفلام نتفلكس مع الأصدقاء؟ 

إضافة Netflix Party لمشاهدة أفلام نتفلكس مع الأصدقاء

ولاستضافة حفلة لمشاهدة أفلام ومسلسلات نتفلكس، ما عليك سوى: 

  • تثبيت إضافة “نتفلكس بارتي” من خلال متجر كروم الإلكتروني مجانا. 
  • افتح نتفلكس وابدأ في تشغيل الفيلم أو المحتوى الذي ترغب في مشاهدته مع الأصدقاء. 
  • اضغط على أيقونة NP الخاصة بإضافة نتقلكس بارتي بجوار شريط العنوان أعلى المتصفح. 
  • بعدها تظهر نافذة منبثقة داخلها زر إنشاء حفل للمشاهدة “Create a Netflix Party”، مع إمكانية اختيار التحكم في التشغيل أو السماح لجميع المشاركين في المشاهدة، ثم النقر على زر بدأ الحفل “Start the Party”.
  • ثم تظهر بعدها نافذة منبثقة تتضمن رابط، ما على المستخدم إلا نسخه ومشاركته مع الأصدقاء الذي يرغب في المشاهدة معهم. 
  • ويمكن للمستخدم اختيار اسم مستعار nickname وأيقونة خاصة، مع إمكانية الدردشة في أثناء المشاهدة نصيا ومشاركة لقطات الشاشة والصور المتحركة Gif. 

وفيما تتوفر إضافة نتفلكس بارتي مجانا، إلا أنها لا تتبع Netflix، كما تحتاج إلى حساب في نتلفلكس أو الاشتراك في الخدمة، كما تعمل فقط من خلال أجهزة الكمبيوتر فقط سواء ويندوز أو ماك عبر متصفح جوجل كروم. 

لا يفوتك أيضا: