الرئيسية > Wearables > مميزات وسعر سوار اللياقة البدنية Fitbit Charge 4 الجديد

مميزات وسعر سوار اللياقة البدنية Fitbit Charge 4 الجديد

مميزات وسعر سوار اللياقة البدنية Fitbit Charge 4

أعلنت شركة فيتبيت عن سوار اللياقة البدنية الجديد Fitbit Charge 4 في وقت سابق من هذا الأسبوع، وهو السوار الذي قالت الشركة أنه يساعد المستخدم في تحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة به والحفاظ على صحته، والذي يقدم دعم GPS لتتبع المسافة والسرعة لحظيا، مع دعم ميزة Active Zone Minutes التي تساعد المستخدم في الوصول إلى النشاط الموصي به من النشاط اللازم لصحة القلب.

ويقدم سوار اللياقة البدنية الجديدة Fitbit Charge 4 العديد من التحسينات والمميزات الجديدة مقارنة مع الإصدار السابق، مع الحفاظ على المزايا التي يتوقعها المستخدم، مثل تتبع النوم وتقديم نصائح لنوم أفضل، بالإضافة إلى إمكانية تشغيل سبوتيفاي، إلى جانب أكثر من 20 وضع للتمرينات الرياضية. 

ما هي أفضل مميزات Fitbit Charge 4 فيتبيت تشارج 4 ؟

– ميزة Active Zone Minutes: وهي الميزة التي تساعد المستخدم في الوصول إلى نقاط النشاط الموصي بها من منظمة الصحة العالمية وجمعية القلب الأمريكية، والتي تساعد في الحفاظ على صحة القلب والوقاية من الأمراض المرتبطة به، وذلك اعتمادا على مستشعر نبضات القلب المدمج في السوار. 

مميزات Fitbit Charge 4

– دعم GPS: وهي من أبرز المزايا الفارقة مقارنة مع الإصدار السابق Charge 3، والتي تتيح للمستخدم تتبع المسافة والسرعة في أثناء ممارسة الرياضة، بما في ذلك الجري والمشي لمسافات طويلة وركوب الخيل، وذلك دون الحاجة إلى الهاتف، مع إمكانية مشاهدة المستخدم خريطة مساره لاحقا من خلال تطبيق Fitbit على هاتفه الذكي.

– Workout intensity map: أو خريطة شدة التمرين، وهي الميزة التي تعتمد على دعم سوار Fitbit Charge 4 لتقنية GPS، بحيث يظهر على الخريطة مناطق النشاط في أثناء أداء التمرينات الرياضية، مع إمكانية عرض السرعة لكل ميل. 

– قياس جودة النوم: وهي الميزة التي تعتمد على تعقب معدل نبضات القلب في أثناء النوم لتحديد فترات النوم العميق والأرق طوال الليل، بحيث يمكن للمستخدم مراقبة جودة نومه والحصول على نصائح لنوم أفضل. 

فيتبيت تشارج 4

– تتبع صحة الإناث: وهي الميزة التي تسمح لمستخدمي Fitbit Charge 4 من الإناث تتبع الدورة الشهرية وتسجيل الأعراض وحساب فترة التبويض. 

– الوصول إلى سبوتيفاي Spotify: ويمكن لمستخدمي فيتبيت تشارج 4 التحكم الكامل في تشغيل الموسيقى من خلال تطبيق سبوتيفاي، بحيث يمكن للمستخدم الوصول إلى القوائم الموسيقية المفضلة وتشغيل وتخطي الأغاني وغيرها، وهي الميزة التي تحتاج أن يكون السوار متصلا بالهاتف. 

– الحصول على تنبيهات الهاتف مباشرة على معصمك: ومثل أسورة اللياقة البدنية الأخرى، يمكن للمستخدم تلقي تنبيهات حول المكالمات الهاتفية والرسائل النصية ومواعيد التقويم والتنبيهات من التطبيقات الأخرى مباشرة من خلال السوار، مع إمكانية التحكم في اختيار التنبيهات. 

ويأتي سوار فيتبيت تشارج 4 مزودا بالتطبيقات الضرورية التي تتيح للمستخدم التعرف على حالة الطقس والوقت واستخدام ساعة الإيقاف، وتقول الشركة المطورة للسوار أنه يوفر للمستخدم بطارية تحتاج للشحن مرة كل 7 أيام، مع ما يصل إلى خمس ساعات من عمر البطارية عند الاستخدام المستمر لنظام تحديد الموقع الجغرافي GPS، لكن Fitbit تقول أن عمر البطارية يختلف وفقا للاستخدام، مع دعم المميزات التي اشتهرت بها أسورة فيتبيت مثل وجوه الساعة القابلة للتخصيص ودعم الاستخدام في أثناء السباحة وتحدي الخطوات وغيرها. 

ما هو سعر  Fitbit Charge 4 فيتبيت تشارج 4 ؟

وتتوفر  Charge 4 للشراء خلال أبريل 2020 من خلال موقع الشركة ومتجر أمازون والعديد من المتاجر الأخرى، وذلك بسعر 150 دولار أمريكي للإصدار باللون الأسود واللون الوردي واللون الذي يجمع بين الأزرق والأسود، كما يتوفر الإصدار الخاص من السوار بسعر 170 دولار أمريكي، مع إمكانية تبديل الأسورة بسهولة. 

لا يفوتك أيضا: