الرئيسية > التطبيقات > تطبيق ماسنجر لأجهزة ويندوز وماك متوفر الآن للتحميل مجانا

تطبيق ماسنجر لأجهزة ويندوز وماك متوفر الآن للتحميل مجانا

تطبيق ماسنجر لأجهزة ويندوز وماك متوفر الآن للتحميل مجانا

أطلقت شركة فيسبوك رسميا تطبيق ماسنجر Messenger لأجهزة ويندوز وماك، وهو التطبيق الذي يتيح إلى جانب العديد من مميزات التواصل إمكانية إجراء دردشة أو مكالمات الفيديو، وهو ما يتيح للمستخدمين البقاء دائما على تواصل مع الأصدقاء والعائلة خصوصا في ظل الأزمة الطارئة التي يواجهها العالم بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، والتي فرضت على مئات الملايين حول العالم العزلة في منازلهم لمكافحة تفشي الوباء. 

وقالت فيسبوك أن عدد الأشخاص الذين استخدموا أجهزة الكمبيوتر لإجراء مكالمات الصوت والفيديو عبر تطبيق ماسنجر Messenger زاد بنسبة 100% خلال الشهر الماضي مارس 2020، وهو ما دفعها لتطوير تطبيق ماسنجر Messenger لأجهزة ويندوز وماك، وذلك لتوفير مكالمات فيديو جماعية مجانية غير محدودة. 

وهذه أبرز مميزات تطبيق ماسنجر Messenger لأجهزة ويندوز وماك:

تطبيق ماسنجر لأجهزة ويندوز وماك
  • إمكانية إجراء مكالمات الفيديو الجماعية من خلال شاشة أكبر، وهو ما يتيح البقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء، أو الانضمام إلى محادثة.
  • لا يحتاج المستخدم إلى عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف للتواصل مع صديق، يمكن للمستخدم التواصل مباشرة بسهولة مع أي صديق من أصدقائه على فيسبوك. 
  • إمكانية استخدام التطبيقات الأخرى في أثناء التواصل مع الأصدقاء عبر تطبيق ماسنجر. 
  • الحصول على التنبيهات مباشرة من خلال جهاز الكمبيوتر سواء ويندوز أو ماك، وهو ما يتيح بسهولة الانضمام إلى محادثة، مع إمكانية التحكم في التنبيهات سواء من خلال كتمها أو تأجيلها. 
  • مزامنة المحادثات بين تطبيق ماسنجر للهواتف الذكية سواء آيفون أو أندرويد وبين تطبيق ماسنجر للويندوز وماك. 
  • جميع المميزات التي يوفرها تطبيق ماسنجر للهواتف الذكية سواء آيفون أو أندرويد، مثل الدردشة النصية وإرسال الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية والصور المتحركة GIFs. 
  • دعم الوضع الليلي، أي الواجهة باللون الأسود.
  • إمكانية التواصل باستخدام الرموز التعبيرية “الإيموجي”.

تحميل تطبيق ماسنجر لأجهزة ويندوز وماك

ويتوفر تطبيق ماسنجر الجديد للتحميل مجانا الآن لأجهزة ويندوز 10 من خلال متجر مايكروسوفت للتطبيقات، كما يتوفر التطبيق أيضا لأجهزة ماك العاملة بالإصدار OS X 10.10.0 والإصدارات الأحدث من خلال متجر ماك للتطبيقات Mac App Store

لا يفوتك أيضا: