الرئيسية > Wearables > ساعات جالاكسي ووتش الذكية من سامسونج تدعم رسميا قياس ضغط الدم

ساعات جالاكسي ووتش الذكية من سامسونج تدعم رسميا قياس ضغط الدم

ساعات جالاكسي ووتش الذكية من سامسونج تدعم رسميا قياس ضغط الدم

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم أن تطبيقها Samsung Health Monitor لمراقبة عوامل الصحة حصل على موافقة وزارة سلامة الغذاء والدواء في كوريا الجنوبية، وذلك لاعتباره كجهاز طبي، وهو ما يجعله جهازا مصرحا به يمكن الاعتماد عليه في قياس ضغط الدم ، وذلك عند إقرانه بأجهزة الاستشعار المتطورة في ساعة اليد الذكية جالاكسي ووتش اكتيف 2.

وقالت سامسونج أنه من المعروف عالميا أن ارتفاع ضغط الدم يزيد من خطر الإصابة بأمراض الدماغ والكلى والقلب، بما في ذلك السكتة الدماغية وأمراض القلب التاجية، وأن تطبيق Samsung Health Monitor من شأنه مساعدة المستخدمين على تتبع قياس ضغط الدم باستمرار، وهو ما يمنحهم نظرة أعمق على صحتهم ويسمح لهم باتخاذ قرارات أفضل حول صحتهم. 

وقال تايجونج جاي يانج نائب رئيس الشركة ورئيس فريق الصحة في شركة سامسونج للإلكترونيات، أن تطبيق سامسونج لمراقبة الصحة لديه القدرة الآن على مساعدة الملايين حول العالم الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم.

يمكن للمستخدمين الآن الاعتماد على ساعة سامسونج الذكية Galaxy Watch Active2 لقياس ضغط الدم

يمكن للمستخدمين الآن الاعتماد على ساعة سامسونج الذكية Galaxy Watch Active2 في قياس ضغط الدم

ويمكن للمستخدمين الآن الاعتماد على ساعة سامسونج الذكية Galaxy Watch Active2 لقياس ضغط الدم، ما على المستخدم إلا الاعتماد على جهاز قياس ضغط الدم التقليدي للمعايرة في المرة الأولى، وذلك من خلال ارتداء ساعة جالاكسي واتش اكتيف وارتداء جهاز قياس الضغط التلقليدي في اليد الأخرى، ثم النقر على زر القياس في كل من الساعة وجهاز قياس ضغط الدم، ثم إدخال القياس من الجهاز التقليدي في التطبيق يدويا، وبعدها ما على المستخدم إلا استكمال الخطوات على شاشة الساعة، وقالت سامسونج أن الميزة تتطلب معايرة الساعة مع جهاز ضغط الدم التقليدي كل 4 أسابيع. 

وقالت سامسونج أن تطبيق Health Monitor app سيتوفر لمستخدمي ساعة سامسونج الذكية Galaxy Watch Active2 خلال الربع الثالث من العام الحالي 2020، على أن يتوفر بعدها لساعات جالاكسي ووتش الذكية المقبلة. 

لا يفوتك أيضا: