الرئيسية > مايكروسوفت > مايكروسوفت توفر التسجيل لمؤتمر المطورين Build 2020 مجانا

مايكروسوفت توفر التسجيل لمؤتمر المطورين Build 2020 مجانا

مايكروسوفت توفر التسجيل لمؤتمر المطورين Build 2020 مجانا

فتحت شركة مايكروسوفت التسجيل لمؤتمر المطورين Build 2020 الذي يعتبر أكبر أحداث الشركة خلال العام، لكن تفشي وباء فيروس كورونا المستجد أجبر عملاق البرمجيات على إعادة التفكير في الحدث تماما، وبدلا من إلغائه تماما مثلما حدث مع معظم المؤتمرات التقنية الكبرى لهذا العام 2020، قررت مايكروسوفت تحويله لمؤتمر عبر الإنترنت مع إتاحه التسجيل مجانا لأي شخص يرغب في المشاركة. 

وقالت مايكروسوفت أن مؤتمرها للمطورين لهذا العام Build 2020 سيتضمن أيضا مجموعة من الكلمات الرئيسية، والتي تكشف الشركة خلالها غالبا عن منتجاتها وخدماتها الجديدة، مع وجود كلمة رئيسية للرئيس التنفيذي للشركة ساتيا ناديلا، كما ستعقد مايكروسوفت خلال المؤتمر هذا العام ورش عمل لمدة 48 ساعة عبر منصة Twitch.

مؤتمر مايكروسوفت للمطورين هذا العام متاح مجانا عبر الإنترنت

ويأتي قرار مايكروسوفت الجديد بشأن مؤتمرها للمطورين لهذا العام ليوفر على المطورين رسوم تسجيل تقترب من 2500 دولار أمريكي، وقالت مايكروسوفت أنها ستوفر للمطورين هذا العام الكثير من المحتوى مجانا، بالإضافة للكلمات الافتتاحية من التنفيذيين في الشركة، إلى جانب عدد كبير من ورش العمل الممتدة ليومين، لكن الكلمات الافتتاحية هذا العام ستكون أقصر بكثير، وسيبدأ هذه الكلمات سكوت هانسلمان مدير البرامج في مايكروسوفت، وهي الجلسة التي تركز على المطورين، كما سيشهد المؤتمر هذا العام 2020 كلمات من جوليا وايت ويكون جوثري وبانوس باناي وكيفين سكوت وراجيش جها ومارك روسينوفيتش والعديد من التنفيذيين الآخرين في الشركة.

ويمكن للمهتمين من المطورين والإعلاميين التسجيل لحضور بيلد 2020 من خلال الموقع الرسمي للحدث، والذي يبدأ في 19 مايو الجاري 2020. 


وهذه نصائح منظمة الصحة العالمية للوقاية من مرض فيروس كورونا المستجد كوفيد-19:

– نظف يديك جيدا بانتظام بفركهما مطهر كحولي لليدين أو بغسلهما بالماء والصابون.

– احتفظ بمسافة لا تقل عن متر واحد (3 أقدام) بينك وبين أي شخص يسعل أو يعطس.

– تجنب لمس عينيك وأنفك وفمك.

– إلزم المنزل إذا شعرت بالمرض. إذا كنت مصاباً بالحمى والسعال وصعوبة التنفس، التمس الرعاية الطبية واتصل بمقدم الرعاية قبل التوجه إليه. واتّبع توجيهات السلطات الصحية المحلية.

– اطلع باستمرار على آخر تطورات مرض كوفيد-19. واتّبع المشورة التي يسديها مقدم الرعاية الصحية.