الرئيسية > التطبيقات > فيسبوك تعلن عن تطبيق CatchUp للمكالمات الصوتية الجماعية لاندرويد وايفون

فيسبوك تعلن عن تطبيق CatchUp للمكالمات الصوتية الجماعية لاندرويد وايفون

فيسبوك تعلن عن تطبيق CatchUp للمكالمات الصوتية الجماعية لاندرويد وايفون

أطلق فريق NPE في فيسبوك عن تطبيق جديد باسم CatchUp للدردشة الصوتية، ويطلق  فريق NPE في شركة فيسبوك منتجات تجريبية سواء لآيفون أو أندرويد أو للويب، وقالت الشركة الأمريكية أن تطبيقها الجديد CatchUp لهواتف آيفون وهواتف أندرويد يساعد المستخدمين على البقاء على تواصل مع الأشخاص الذين يهتم لأمرهم.

وقالت فيس بوك أن البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة مهم جدا في ظل اجراءات التباعد الاجتماعي التي فرضها تفشي وباء فيروس كورونا المستجد ومرض كوفيد-19، ورغم أن مكالمات الفيديو تعتبر من الطرق الرائعة للتواصل، إلا أن التحدث صوتيا يوفر راحة أكبر للأشخاص، وهو ما يوفره تطبيق Catchup الجديد الذي يتيح الاتصال الجماعي بنقرة واحدة. 

يوفر تطبيق فيسبوك الجديد الإتصال الصوتي الجماعي بنقرة واحدة

تطبيق CatchUp

ويمكن لمستخدمي تطبيق فيس بوك الجديد الذي يحاكي تطبيق HouseParty تحديد الأوقات التي يكونوا فيها متاحين للتحدث والاتصال بالأصدقاء وأفراد العائلة، مع إمكانية إضافة المزيد من الأصدقاء أو أفراد العائلة لمكالمة صوتية جماعية بسهولة، ولا يحتاج تطبيق فيسبوك الجديد حساب فيسبوك للاستخدام، حيث يمكن استخدامه مباشرة من خلال التسجيل برقم الهاتف على غرار واتساب وتيليجرام وتطبيقات التراسل الأخرى، وبعدها يمكن للمستخدم التواصل مع الأصدقاء الآخرين في سجل الهاتف من مستخدمي التطبيق. 

ويتوفر تطبيق Catchup الجديد لإجراء مكالمات الصوت الجماعية الآن لكل من مستخدمي أندرويد وآيفون، وذلك للمستخدمين في الولايات المتحدة أولا، على أن يتوفر بعدها عالميا. 

وكان نفس الفريق في فيسبوك قد أطلق مؤخرا تطبيقا جديدا مخصص للأزواج والمحبين باسم Tuned لأجهزة iOS، بالإضافة إلى تطبيقا آخر باسم Hobbi يوفر للمستخدم تجربة شبيهة بالتي يوفرها تطبيق بنترست، إلى جانب مجموعة أخرى من التطبيقات التي تحاكي فيها غالبا تجارب تطبيقات أخرى.

لا يفوتك أيضا: