الرئيسية > Wearables > مميزات وسعر سماعة الأذن اللاسلكية سوني WF-SP800N الجديدة

مميزات وسعر سماعة الأذن اللاسلكية سوني WF-SP800N الجديدة

سوني WF-SP800N

أعلنت شركة سوني هذا الأسبوع عن سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة WF-SP800N كخيار وسط بين سماعة الأذن الخاصة بها WF-1000XM3 التي تعتبر من أفضل سماعات الأذن اللاسلكية وسماعتها اللاسلكية منخفضة التكلفة WF-XB700 التي كشفت عنها مؤخرا.

وقالت سوني أن سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة WF-SP800N مناسبة للاستخدام في أثناء أداء التمرينات الرياضية والجري، حيث توفر السماعة اللاسلكية الجديدة مقاومة الماء والتعرف بمعدل IP55، كما قالت أنها توفر للمستخدم ما يصل إلى تسع ساعات كاملة من الاستماع قبل الحاجة لإعادة الشحن مرة أخرى، وذلك عند تفعيل وضع حجب الضوضاء ANC، كما توفر ما يصل إلى 18 ساعة من الاستماع من خلال الغطاء المرفق مع السماعة، وتصل ساعات الاستماع إلى 26 ساعة قبل الحاجة إلى إعادة الشحن عند تعطيل ميزة حجب الضوضاء، مع إمكانية الحصول على ساعة كاملة من الاستماع للصوت عند الشحن لمدة 10 دقائق فقط، لكن غطاء السماعة اللاسلكية لا يدعم الشحن اللاسلكي. 

تدعم سماعة سوني اللاسلكية الجديدة ميزة حجب الضوضاء

تدعم سماعة سوني اللاسلكية الجديدة WF-SP800N ميزة حجب الضوضاء

وفيما تأتي سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة من سوني WF-SP800N مزودة بأقواس لتثبيتها في الأذن في أثناء أداء التمرينات الرياضية أو الجري، لكن هذه الأقواس قابلة للإزالة في حال لم يشعر المستخدم بالراحة عند ارتدائها، وتتوفر السماعة اللاسلكية الجديدة من سوني باللونين الأسود والأزرق الرمادي. 

واعتمدت سوني في سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة  WF-SP800N على نفس رقاقة بلوتوث التي تستخدمها في سماعتها الراقية 1000XM3 لتوفير اتصال مستقر، مع دعم Extra Bas،بالإضافة إلى دعم ميزة حجب الضوضاء، مع إمكانية التحكم في إعدادات الصوت وتخصيصها وفقا لسيناريوهات مختلفة تشمل المنزل والعمل وخارج المنزل وغيرها، مع تخصيص ميزة حجب الضوضاء، بحيث يمكن للمستخدم تفعيل الميزة تلقائيا عند الوصول إلى صالة التمرينات الرياضية. 

سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة  WF-SP800N

وتدعم سماعة سوني اللاسلكية الجديدة Sony WF-SP800N أيضا عناصر التحكم في تشغيل الموسيقى والرد على المكالمات باللمس على طرفي السماعة، مع دعم ميزة “الانتباه السريع” التي تتيح للمستخدم الضغط بإصبع واحد على السماعة لإيقاف تشغيل الموسيقى مؤقتا. 

وتتوفر سماعة سوني الأذن اللاسلكية الجديدة SP800N الآن للشراء من خلال متجر أمازون، وذلك بسعر 199 دولار أمريكي باللونين الأسود والأزرق، على أن تتوفر مستقبلا باللون البرتقالي. 

لا يفوتك أيضا: