الرئيسية > Wearables > مميزات وسعر سماعة الرأس اللاسلكية Surface Headphones 2 من مايكروسوفت

مميزات وسعر سماعة الرأس اللاسلكية Surface Headphones 2 من مايكروسوفت

مميزات وسعر سماعة الرأس اللاسلكية Surface Headphones 2

أعلنت شركة مايكروسوفت رسميا عن الإصدار الثاني من سماعة الرأس اللاسلكية  Surface Headphones 2 ، وذلك بنفس تصميم الجيل الأول لكن مع بعض التحسينات، وتدعم سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة سيرفس هيدفونز 2 ميزة حجب الضوضاء، كما توفر صوتا أفضل وعمر بطارية أطول يصل إلى 20 ساعة، مع السماح بالتحكم في تشغيل الموسيقى والرد على المكالمات والوصول السريع للمساعد الصوتي من خلال اللمس على طرفي السماعة. 

وفيما تحمل Surface Headphones 2 نفس تصميم الإصدار السابق، تتوفر السماعة اللاسلكية الجديدة باللون الأسود المطفي الجديد، بالإضافة إلى اللون الرمادي الذي توفر به الإصدار السابق فقط.

دعم ميزة حجب الضوضاء

 تحمل Surface Headphones 2 نفس تصميم الإصدار السابق

وتدعم سماعة مايكروسوفت سيرفس هيدفونز 2 أيضا ميزة حجب الضوضاء، والتي يمكن التحكم في شدتها من خلال 13 مستوى عبر القرص الدوار على طرف السماعة، مع إمكانية الاعتماد على القرص الموجود على طرف السماعة الآخر للتحكم في مستوى الصوت، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في تشغيل الصوت والوصول إلى المساعد الصوتي والرد على المكالمات من خلال اللمس على طرف السماعة، مع وجود زر لكتم الصوت وآخر للطاقة. 

دعم ميزة الإملاء الصوتي 

وتوفر سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة من مايكروسوفت Surface Headphones 2 ميزة الكتابة في تطبيقات أوفيس مثل Word وأوتلوك وباوربوينت من خلال الإملاء الصوتي، مع دعم الاستماع إلى التسميات التوضيحية والترجمات المصاحبة للعروض التقديمية في باوربوينت، بما في ذلك الترجمة إلى أكثر من 60 لغة مختلفة، بالإضافة إلى دعم ميزة Play My Emails في تطبيق البريد اوتلوك لأجهزة آيفون وآيباد، والتي تتيح للمستخدم قراءة رسائل البريد الإلكتروني والتعامل معها صوتيا ومن خلال اللمس. 

بطارية توفر ما يصل إلى 20 ساعة

حسنت مايكروسوفت عمر البطارية في سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة Surface 2

وحسنت مايكروسوفت عمر البطارية في سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة Surface 2، حيث توفر للمستخدم الآن ما يصل إلى 20 ساعة من الاستماع قبل الحاجة لإعادة الشحن مرة أخرى، وتقول مايكروسوفت أن شحن السماعة من خلال منفذ USB-C لمدة خمس دقائق فقط يتيح للمستخدم ساعة كاملة من الاستماع، مع شحن البطارية الكاملة خلال أقل من ساعتين.

ما هي الأجهزة التي تدعم سماعة مايكروسوفت سيرفس 2 ؟

 وتدعم Surface Headphones 2 الاقتران السريع بأجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز 10 من خلال ميزة Swift Pair، كما تدعم السماعة الاقتران أيضا بكل من أجهزة أندرويد وآيفون وآيباد وأجهزة ماك. 

تدعم Surface Headphones 2 الاقتران السريع بأجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز 10

وزودت مايكروسوفت سماعات الرأس اللاسلكية الجديدة Surface 2 بتقنية كوالكوم Qualcomm aptX التي توفر صوتا أفضل عند الإتصال لاسلكيا، بالإضافة إلى دعم تقنية بلوتوث 5.0، كما قالت مايكروسوفت أن طرفي السماعة يمكنهما الدوران الآن، وهو الأمر المفيد عند ارتداء السماعة حول الرقبة عند عدم الاستماع إلى الموسيقى أو إجراء مكالمة. 

ما هو سعر سماعة مايكروسوفت سيرفس هيدفونز 2 ؟

وتتوفر سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة من مايكروسوفت  Surface Headphones 2 للشراء في 12 مايو 2020 باللونين الأسود المطفي والرمادي الفاتح، وذلك بسعر 249 دولار أمريكي، ويتضمن الصندوق إلى جانب السماعة حقيبة أو غطاء خاص للسماعة، بالإضافة إلى كابل USB C للشحن بطول 1.5 متر، بالإضافة إلى كابل للصوت لتوصيل السماعة سلكيا من خلال منفذ السماعات التقليدي بمقاس 3.5 ملم. 

لا يفوتك أيضا: