الرئيسية > التطبيقات > أسهل طريقة لشحن V-Bucks للعبة فورت نايت

أسهل طريقة لشحن V-Bucks للعبة فورت نايت

أسهل طريقة لشحن V-Bucks

مما لا شك فيه أن لعبة فورت نايت تعتبر من الألعاب الرائدة في عالم ألعاب الباتل رويال، نظرًا للتحديات الممتعة التي تقدمها دوريًا اللعبة لعشاقها، حتى أن عدد لاعبي اللعبة القتالية الشهيرة، تجاوز الـ 350 مليون لاعب في مطلع الشهر الجاري، وصرحت استوديوهات “إبيك غيمز” عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، أن اللاعبين أمضوا نحو أكثر من 3.2 مليار ساعة في اللعب خلال شهر أبريل فقط! وهذا ما جعل محبي لعبة فورت نايت في البحث عن طرق للتميز والفوز بعدد أكبر من المعارك داخل اللعبة، ويجد البعض الملاذ والحل الأمثل لهذا الأمر بشحن العملة الافتراضية للعبة التي تُدعى V-Bucks .. ما هي الـ V-Bucks ؟ وما هي أسهل الطرق لشحنها لجميع منصات الألعاب؟ هذا ما سنخبركم به في هذا المقال.

ما هي الـ V-Bucks ؟

تعتبر الـ V-Bucks هي عملة افتراضية تُستخدم داخل لعبة Fortnite تمكن اللاعبين من شراء عناصر كالأزياء، الفؤوس، أغلفة الأسلحة، الرقصات، كما تمكنك من شراء الـ Battle Pass الخاص باللعبة الذي يُتيح لك العديد من العناصر المجانية التي تساعدك في التطور داخل اللعبة.


طريقة شحن V-Bucks لأجهزة البلايستيشن

يمكن للاعبي أجهزة بلايستيشن أن يحصلوا على الـ  V-Bucks بطريقتين مختلفتين وهما:

الأولى: شراء بطاقات فورت نايت

بطاقات الهدايا الخاصة بلعبة فورت نايت لمنصة البلايستيشن، هي بطاقات تحتوي على كود تقوم بإدخاله في خانة الـ Redeem Code في البلايستيشن ستور التابع للبطاقة.. ويمكنك شراء بطاقات هدايا فورت نايت بأسهل طريقة ممكنة عن طريق موقع بطاقاتي

الثانية: شراء بطاقات بلايستيشن

بإمكانك شحن V-Bucks للعبة فورت نايت عن طريق شحن بطاقات بلايستيشن للمتجر التابع له حسابك، ومن ثم شراء الـ “في باكس” من البلايستيشن ستور بكل سهولة، تستطيع شراء بطاقات بلايستيشن للمتجر السعودي أو الأمريكي أو أي متجر آخر بكل سهولة عن طريق موقع بطاقاتي


طريقة شحن V-Bucks لأجهزة الإكس بوكس

بالنسبة للاعبي فورت نايت على منصة الـ XBOX فبإمكانهم شحن V-Bucks للعبة فورت نايت بسهولة، عن طريق شراء البطاقات المخصصة لشحن رصيد الـ XBOX الخاص بالمتجر الذي يتبعه حسابهم، ومن ثم شراء “في باكس” باستخدام هذا الرصيد، يذكر أيضًا أن بإمكانك شراء بطاقات الـ XBOX بأسهل طريقة وأفضل سعر بالمملكة العربية السعودية من خلال موقع بطاقاتي المتخصص في بيع بطاقات الألعاب والهدايا.


طريقة شحن V-Bucks لأجهزة الحاسب الشخصي (PC)

بإمكان لاعبي فورت نايت على منصة الحاسب الشخصي شحن V-Bucks بأكثر من طريقة وهم:

الأولى: باستخدام رصيد PayPal

يتم شحن V-Bucks لأجهزة الحاسب الشخصي عن طريق متجر Epic Games الذي يدعم بدوره الدفع عن طريق رصيد PayPal فإذا كان لديك رصيد في حساب PayPal خاصتك، بإمكانك بسهولة شراء “في باكس” للعبة فورت نايت عن طريقه.

الثانية: باستخدام بطاقة الائتمان

يدعم متجر Epic Games أيضًا الدفع والشراء من خلاله عن طريق استخدام بطاقات الائتمان المختلفة، فإذا كنت تفضل الدفع باستخدام بطاقاتك المصرفية لشراء V-Bucks للعبة فورت نايت، متجر Epic Games يوفر لك ذلك وبكل سهولة.

ملحوظة هامة: من الممكن أن تجد بطاقات هدايا V-Bucks الخاصة بلعبة فورت نايت لأجهزة الـ PC والـ XBOX ولكنها قليلة للغاية وصعبة العثور عليها من حين لأخر.


طريقة شحن V-Bucks للهواتف التي تعمل بنظام الـ iOS


للاعبي فورتنايت على أجهزة الهواتف الذكية، وخاصة التي تعمل بنظام الـ iOS مثل الـ “آيفون” أو جهاز “الآيباد”، فهذه  الطريقة مخصصة لك، فمن خلال رصيد الـ Apple ID الخاص بك، والذي يتم شحنه عن طريق بطاقات الآيتونز، يمكنك شحن V-Bucks لحسابك بسهولة، فقط كل ما عليك اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً: قم بشحن رصيد Apple ID الخاص بك باستخدام بطاقات الآيتونز.
  • ثانيًا: أفتح لعبة فورت نايت وسجل الدخول باستخدام الحساب الذي تُريد إضافة الـ “في باكس” له
  • ثالثًا: أضغط على شكل الـ V-Bucks من داخل اللعبة، واشترِ الكمية التي تُريدها.
  • رابعًا: أدفع باستخدام رصيد آيتونز (Apple ID) خاصتك.

الجدير بالذكر، أنه بإمكانك شراء بطاقات ايتونز للمتجر السعودي أو الأمريكي من خلال موقع بطاقاتي بأفضل سعر داخل السعودية.


طريقة شحن V-Bucks للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد

إذا كنت تلعب فورت نايت على الهواتف أو الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، فبإمكانك شحن V-Bucks أيضًا باستخدام بطاقات شحن متجر جوجل بلاي، فقط كل ما عليك اتباع الطريقة الآتية:

  • أولاً: قم بشحن رصيد جوجل بلاي الخاص بك من خلال البطاقات. 
  • ثانيًا: أفتح لعبة فورت نايت وسجل الدخول باستخدام الحساب الذي تُريد إضافة الـ V-Bucks له.
  • ثالثًا: أضغط على شكل الـ “في باكس” من داخل اللعبة، واشترِ الكمية التي تريدها.
  • رابعًا: اختار طريقة الدفع باستخدام رصيد حساب جوجل بلاي الخاص بك.

ويمكنكم أيضًا شراء بطاقات جوجل بلاي للمتجر الأمريكي أو السعودي داخل المملكة العربية السعودية عن طريق موقع بطاقاتي بأفضل سعر داخل المملكة

لا يفوتك أيضا: