الرئيسية > الهواتف الذكية > فيديو جديد عن مؤتمر Unpacked أغسطس 2020 يؤكد الأجهزة الجديدة

فيديو جديد عن مؤتمر Unpacked أغسطس 2020 يؤكد الأجهزة الجديدة

نشرت شركة سامسونج للإلكترونيات مقطع فيديو تشويقي جديد عن مؤتمر Unpacked أغسطس 2020، وهو المؤتمر الذي تكشف فيه الشركة كل يوم عن سلسلة هواتف جالاكسي نوت الجديدة أو الإصدار الجديد من هاتفها الرائد جالاكسي نوت المميز بوجود قلم رقمي مرفق معه، وقالت سامسونج أن الفيديو الذي نشرته هو الإعلان الرسمي الأول عن مؤتمر Unpacked أغسطس 2020، والمقرر إقامته عبر الإنترنت في 5 أغسطس المقبل نظرا لتفشي وباء فيروس كورونا المستجد الذي منع إقامة مؤتمرات التقنية الكبرى هذا العام 2020. 

وأكد مقطع الفيديو التشويقي أو الإعلان الجديد بث مؤتمر Unpacked أغسطس 2020 من مقر سامسونج الرئيسي في كوريا الجنوبية أو مدينة سامسونج الرقمية Samsung Digital City، وذلك بدلا من إقامة المؤتمر في الولايات المتحدة سواء نيويورك أو كاليفورنيا كما اعتادت الشركة الكورية الجنوبية خلال السنوات الماضية.

أكد الإعلان الجديد عن مؤتمر Unpacked 2020 الأجهزة التي تخطط شركة سامسونج للكشف عنها

 مؤتمر Unpacked أغسطس 2020

كما أكد الإعلان الجديد عن مؤتمر Unpacked 2020 الأجهزة التي تخطط شركة سامسونج للكشف عنها، حيث تظهر صورة معتمة تتضمن الأجهزة الجديدة، والتي تشمل: 

  • سلسلة هواتف جالاكسي نوت 20 الجديدة التي تتضمن كل من نوت 20 ونوت 20 الترا
  • الإصدار الثاني من هاتف سامسونج بشاشة قابلة للطي Galaxy Fold 2 جالاكسي فولد 2. 
  • الإصدار الجديد من سلسلة الحواسب اللوحية جالاكسي تاب، والتي ستتضمن هذا العام كل من جالاكسي Tab S7 وجالاكسي Tab S7 بلس. 
  • سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة بتصميم يشبه حبة الفاصولياء: جالاكسي بودز لايف، والتي أكدت تقارير دعمها ميزة حجب الضوضاء. 
  • ساعة اليد الذكية جالاكسي ووتش 3. 

ومن المتوقع أن تنشر شركة سامسونج المزيد من التفاصيل عن مواصفات ومميزات الأجهزة الجديدة التي تخطط للكشف عنها في الحدث الخاص في 5 أغسطس المقبل 2020، كما أنه من المتوقع أن تنشر خلال الفترة المقبلة المزيد من الإعلانات ومقاطع الفيديو التشويقية. 

وكانت سامسونج قد أعلنت في وقت سابق من هذا الشهر عن إقامة حدث Galaxy Unpacked 2020 هذا العام في 5 أغسطس المقبل 2020، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة أو الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، وأكدت سامسونج بث المؤتمر مجانا عبر موقعها الرسمي وموقعها لأخبار ومن خلال يوتيوب. 

لا يفوتك أيضا: