الرئيسية > Wearables > مميزات وسعر سماعة وان بلس بودز OnePlus Buds اللاسلكية

مميزات وسعر سماعة وان بلس بودز OnePlus Buds اللاسلكية

أعلنت شركة وان بلس رسميا عن سماعة الأذن اللاسلكية OnePlus Buds وان بلس بودز، وذلك بالتزامن مع الكشف عن هاتفها الذكي الجديد وان بلس نورد بتكلفة متوسطة، وتحمل سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة OnePlus Buds تصميما مشابها لسماعة ابل ايربودز برو، وذلك بثلاثة ألوان متنوعة من بينها الأزرق، وتقول وان بلس أن سماعتها اللاسلكية الجديدة توفر للمستخدم 30 ساعة من الاستماع قبل الحاجة لإعادة الشحن، كما أنها مزودة بخوارزمية فريدة لإلغاء الضوضاء. 

وهذه أفضل مميزات سماعة وان بلس بودز OnePlus Buds :

30 ساعة من الاستماع  مع دعم الشحن السريع

وتوفر سماعة وان بلس بودز اللاسلكية الجديدة للمستخدم 7 ساعات من الاستماع للموسيقى عند شحن البطارية كاملة، لكن حافظة السماعة تعتبر بمثابة باور بانك يوفر للمستخدم ما يصل إلى 30 ساعة من الاستماع، وتقول وان بلس أن شحن حافظة OnePlus Buds لمدة 10 دقائق فقط يتيح للمستخدم 10 ساعات من الاستماع، مع شحن السماعة والحافظة كاملة خلال حوالي 80 دقيقة. 

ميزة حجب الضوضاء

وتأتي سماعة وان بلس بودز اللاسلكية الجديدة مزودة بخوارزمية خاصة لحجب الضوضاء، مع ثلاثة ميكروفونات لتحسين وضوح الصوت، وهو ما تقول الشركة الصينية أنه يجعل السماعة تزيل الضوضاء الخلفية في أثناء تسجيل الصوت أو إجراء المكالمات الهاتفية.

صوت أكثر وضوحا مع دعم تقنية Dolby Atmos

مميزات وان بلس بودز

كما توفر سماعة OnePlus Buds صوتا عالي الوضوح وصوت أعمق بفضل المحرك الديناميكي بمقاس  13.4 مم، مع دعم تقنية الصوت المحيطي Dolby Atmos وتقنية الصوت Dirac Audio Tuner.

التحكم في الموسيقى باللمس

ويمكن للمستخدمين تخصيص التحكم في الموسيقى من خلال النقر على طرفي السماعة OnePlus Buds، بحيث يمكن للمستخدم النقر المزدوج على طرف السماعة للتنقل بين مقاطع الصوت أو إيقاف وتشغيل الصوت أو الوصول السريع للمساعد الصوتي، مع إمكانية الضغط مطولا لمدة ثلاثة ثوان للتبديل بين الأجهزة المتصلة بالسماعة، أو الضغط لمدة 5 ثوان للرد على المكالمات الصوتية الواردة. 

دعم الاقتران السريع بالهاتف

وهي الميزة الشبيهة بالتي توفرها آبل مع سماعات ايربودز، بحيث ما على المستخدم إلا تقريب السماعة “وان بلس بودز” من الهاتف وفتح غطاء الحافظة للتوصيل السريع عبر بلوتوث 5.0، مع دعم وضع الاستجابة السريع في أثناء اللعب على الهاتف وتفعيل وضع الألعاب Fnatic Mode على هواتف وان بلس مثل وان بلس 8 برو. 

ثلاثة ألوان متنوعة 

سعر سماعة وان بلس بودز OnePlus Buds

ويتوفر  OnePlus Buds بثلاثة ألوان متنوعة تشمل الأبيض والرمادي والأزرق المتوافق مع لون وان بلس نورد، وتقول وان بلس أن التصميم المريح للسماعة يضمن الاستخدام لفترات طويلة، مع دعم مقاومة التعرق IPX4، وهو ما يجعلها مناسبة للارتداء في أثناء ممارسة الرياضة. 

سعر سماعة وان بلس بودز

وقالت وان بلس أن سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة الخاصة بها OnePlus Buds تتوفر لاحقا خلال هذا العام 2020، وذلك بسعر 79 دولار أمريكي، وهو ما يجعلها من أرخص سماعات الأذن اللاسلكية.

لا يفوتك أيضا: