الرئيسية > الهواتف الذكية > ريلمي تعلن عن باور بانك 30W Dart Charge للشحن بقدرة 30 وات

ريلمي تعلن عن باور بانك 30W Dart Charge للشحن بقدرة 30 وات

ريلمي تعلن عن باور بانك 30W Dart Charge للشحن بقدرة 30 وات

أعلنت شركة ريلمي الصينية اليوم عن باور بانك أو بنك الطاقة المتنقل realme 30W Dart Charge بقدرة 30 وات، والذي يتيح لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة المختلفة الشحن السريع في أثناء التنقل من خلال بطارية بقدرة 1000 ميللي أمبير/ساعة، ويتميز باور بانك ريلمي الجديد 30W Dart بتصميم نحيف وخفيف الوزن، مع دعم الحماية من خلال 15 طبقة متعددة، بالإضافة إلى وضع خاص لشحن الأجهزة الذكية القابلة للارتداء مثل سماعات الأذن وساعات اليد الذكية. 

وهذه أفضل مميزات باور بانك ريلمي الجديد:

 باور بانك 30W Dart Charge
  • الشحن السريع بقدرة 30 وات.
  • الشحن العكسي السريع بقدرة 30 وات.
  • وجود منفذين أحدهما منفذ USB-A والآخر منفذ USB-C.
  • تصميم مميز من ألياف الكربون باللونين الأسود والأصفر.
  • دعم تقنيات الشحن السريع المختلفة مثل VOOC وSuperVOOC.
  • دعم وضع الشحن للتيار المنخفض المناسب للأجهزة الذكية والملحقات.

ويأتي باور بانك ريلمي realme 30W Dart Charge الجديد بتصميم من ألياف الكربون على هيئة نسيج باللونين الأسود والأصفر بحواف منحنية تسهل حمله في أثناء التنقل، وتقول ريلمي أن التصميم مقاوم لبصمات الأصابع والخدوش والتآكل أو الأكسدة، وفيما يبلغ وزن الباور بانك أو بنك الطاقة حوالي 230 جرام، يبلغ سُمكه 17 ملم. 

ويحمل باور بانك ريلمي الجديد بطاريتين ليثيوم-آيون Li-ion بقدرة 1000 ميللي أمبير/ساعة، مثل الموجودة في الهواتف الذكية والحواسب اللوحية، وهو ما تقول ريلمي أنه يجعله مسموح للاستخدام في أثناء الطيران أو في رحلات الطيران.

إمكانية شحن الباور بانك خلال 96 دقيقة فقط

يأتي باور بانك ريلمي realme 30W Dart Charge الجديد بتصميم من ألياف الكربون

كما يأتي باور بانك ريلمي الجديد realme 30W Dart Charge مزودا بمنفذ USB-A ومنفذ USB-C، وفيما يتيح منفذ USB-A شحن الأجهزة الأخرى بقدرة 30 وات، يتيح منفذ USB-C شحن الأجهزة الأخرى أيضا بقدرة 30 وات، بالإضافة إلى الشحن العكسي أو شحن الباور بانك نفسه سريعا بقدرة 30 وات، مع وجود إضاءة LED للتعرف على مقدار الشحن وزر للتشغيل، مع إمكانية شحن بطارية الباور بانك كاملة خلال 96 دقيقة. 

التوافق مع تقنيات الشحن السريع المختلفة

وأكدت ريلمي أن البارو بانك الجديد بقدرة 30 وات وقدرة 1000 ميللي أمبير/ساعة متوافق مع العديد من تقنيات الشحن السريع، حيث يدعم بالإضافة إلى تقنية Dart Charge، كل من تقنيات الشحن السريع VOOC وSuperVOOC وQuick Charg (من كوالكوم) وUSB Power Delivery والعديد من التقنيات الأخرى، وهو ما تقول أنه يتيح شحن بطارية ريلمي 6 حتى 65 في المئة خلال 30 دقيقة.

التوافق مع تقنيات الشحن السريع المختلفة

ويمكن للمستخدم تفعيل وضع الشحن المناسب للأجهزة الذكية القابلة للارتداء مثل سماعات الأذن اللاسلكية وساعات اليد الذكية وأسورة اللياقة البدنية المختلفة، وذلك من خلال النقر مرتين على زر الطاقة أو التشغيل، وهو ما يضمن شحن هذه الأجهزة والمحلقات بأمان. 

ويتوفر بنك الطاقة أو باور بانك ريلمي الجديد الآن في الهند بسعر حوالي 25 دولار أمريكي، وذلك باللونين الأصغر والأسود، على أن يتوفر بعدها في المزيد من الأسواق عالميا. 

لا يفوتك أيضا: