الرئيسية > التطبيقات > سناب شات تتيح للمستخدمين جلسات للتأمل بالتعاون مع تطبيق Headspace

سناب شات تتيح للمستخدمين جلسات للتأمل بالتعاون مع تطبيق Headspace

سناب شات تتيح للمستخدمين جلسات للتأمل بالتعاون مع تطبيق Headspace

أطلقت سناب رسميا ميزة تتيح للمستخدمين جلسات للتأمل مباشرة من خلال تطبيق سناب شات Snapchat بالتعاون مع تطبيق Headspace الشهير، وهو أحد أفضل تطبيقات التأمل والاسترخاء التي تساعد المستخدم في الحد من التوتر والقلق، بالإضافة إلى محتوى من الخبراء لتحسين الصحة العاطفية والذهنية. 

ويمكن لمستخدمي سناب شات الوصول لحظيا إلى جلسات Headspace من خلال نافذة التراسل مباشرة في التطبيق، وذلك كأحد التطبيقات الأولى التي تستفيد من ميزة Minis، وهي ميزة تتيح للمطورين إنشاء تطبيقات مصغرة من تطبيقاتها المختلفة، والتي يمكن إطلاقها أو تشغيلها مباشرة داخل تطبيق سناب شات، مع إمكانية مشاركة المحتوى من هذه التطبيقات المصغرة Minis مع الأصدقاء مباشرة، بحيث يمكنهم الانضمام إلى التجربة على الفور. 

يمكن لمستخدمي سناب شات الوصول لحظيا إلى جلسات Headspace

ويوفر تطبيق Headspace Mini لمستخدمي سناب شات 6 جلسات تأمل متنوعة مدة كل منهم من 3 إلى 4 دقائق، والتي تتضمن تمرينات تنفس، مع إمكانية مشاركة صديق آخر في جلسات التأمل. 

ويمكن لشركة Snap الاستفادة من التطبيقات المصغرة Minis  في زيادة التفاعل من قبل المستخدمين عبر تطبيق سناب شات، وهو ما يعني إمكانية تنمية الإيرادات من الإعلانات ومع إضافة شركاء مثل Headspace، يمكن لشركة Snap جذب المزيد من المستخدمين، كما يمكن للشركاء الاستفادة من ملايين المستخدمين لدى سناب شات في التسويق لتطبيقاتهم أو منتجاتهم. 

ويتوفر تطبيق سناب شات للتحميل مجانا لمستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل Play، كما يتوفر التطبيق أيضا لمستخدمي آيفون من خلال متجر آبل للتطبيقات App Store.  

لا يفوتك أيضا: