الرئيسية > الهواتف الذكية > أجهزة سامسونج جالكسي التي ستحصل على تحدثيات أندرويد لثلاثة سنوات

أجهزة سامسونج جالكسي التي ستحصل على تحدثيات أندرويد لثلاثة سنوات

أجهزة سامسونج جالكسي التي ستحصل على تحدثيات أندرويد لثلاثة سنوات

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات رسميا عن توفير تحديثات أندرويد لثلاثة أجيال مقبلة أو ثلاثة سنوات لأجهزة سامسونج جالكسي بعد إطلاق الأجهزة، وذلك في تطور هام وحل لإحدى أبرز سلبيات هواتف سامسونج، حيث كان مستخدمي سامسونج جالكسي يعانون من تأخر الحصول على تحديثات نظام التشغيل، كما يحصلون على تحديثات لمدة عامين فقط. 

وقالت شركة سامسونج للإلكترونيات أنها بالإعلان عن توفير تحديثات أندرويد لأجهزتها سامسونج جالكسي تعزز التزامها بتقديم أفضل تجربة ممكنة للمستخدمين، وكانت الشركة الكورية الجنوبية قد أعلنت في وقت سابق من شهر أغسطس الحالي 2020 خلال حدث الإعلان عن جالاكسي نوت 20 ونوت 20 الترا عن تلقي الهاتفين التحديثات لثلاثة سنوات مقبلة، لكنها أعلنت هذا الأسبوع عن قائمة أجهزة Galaxy  التي ستحصل على تحديث أندرويد لثلاثة أجيال مقبلة بعد الإطلاق.

ما هي أجهزة سامسونج جالكسي التي ستحصل على تحديثات أندرويد لثلاثة سنوات؟ 

 أجهزة سامسونج جالكسي التي ستحصل على تحديثات أندرويد

وهذه قائمة أجهزة سامسونج من الهواتف الذكية والحواسب اللوحية التي ستحصل على تحديث أندرويد لثلاثة أجيال بدلا من جيلين بعد إطلاقها: 

  • سلسلة هواتف جالاكسي اس: جميع إصدارات جالاكسي S20 بما في ذلك S20 وS20 بلس وS20 الترا، بالإضافة إلى هواتف جالاكسي S10 بما في ذلك اس 10 واس 10 بلس واس 10 لايت، إلى جانب جميع أجهزة جالاكسي اس المقبلة. 
  • سلسلة هواتف جالاكسي نوت: جميع إصدارات جالاكسي نوت 20، بالإضافة إلى جميع إصدارات Note10، بما في ذلك نوت 10 لايت، إلى جانب جميع هواتف جالاكسي نوت المقبلة. 
  • هواتف جالاكسي Galaxy القابلة للطي: جالاكسي فولد وجالاكسي فولد2 وجالاكسي زد فليب وجميع أجهزة جالاكسي Z المقبلة. 
  • سلسلة جالاكسي A متوسطة التكلفة: جالاكسي A71 5G وA51 5G وA90 5G ومجموعة مختارة من هواتف Galaxy A المقبلة.
  • سلسلة التابلت جالاكسي تاب اس: جالاكسي تاب S7 وS7 بلس وتاب S6 وتاب اس 6 لايت، بالإضافة لأجهزة التابلت المقبلة من سلسلة جالاكسي تاب اس. 

ووضحت سامسونج طريقة الحصول على تحديثات أندرويد لثلاثة أجيال مقبلة، حيث قالت أن سلسلة هواتف Galaxy S20 التي أعلنت عنها في فبراير 2020 بنظام التشغيل أندرويد 10، ستحصل على ثلاثة ترقيات لنظام التشغيل تشمل  Android 11 الذي أكدت وصوله رسميا في وقت لاحق من هذا العام، ثم سيحصل خلال السنوات المقبلة على كل من أندرويد 12 وأندرويد 13.

لا يفوتك أيضا: