الرئيسية > Wearables > ال جي تكشف عن قناع ذكي PuriCare Wearable مزود بتقنية لتنقية الهواء

ال جي تكشف عن قناع ذكي PuriCare Wearable مزود بتقنية لتنقية الهواء

قناع ذكي PuriCare Wearable مزود بتقنية لتنقية الهواء

تخطط شركة إل جي الكورية الجنوبية للكشف عن القناع الذكي PuriCare Wearable المزود بتقنية تنقية الهواء، وذلك خلال معرض  IFA 2020، وقالت إل جي أنها كشركة رائدة في مجال حلول تنقية الهواء طورت القناع الجديد القابل للارتداء وزودته بمنقي للهواء، وأكدت LG أن القناع المنقي للهواء PuriCare Wearable يتوفر خلال الربع الأخير من العام الحالي 2020 في أسواق محدودة حول العالم.

وأصبح ارتداء القناع أو الكمامة إلزاميا في معظم الدول حول العالم خلال الشهور الماضية، وذلك في ظل تفشي وباء فيروس كورونا المستجد ومرض كوفيد-19 عالميا، وهو ما زاد الطلب على الأقنعة أو الكمامات.

وقالت إل جي أن القناع الجديد PuriCare يعمل على حل معضلة الأقنعة القماشية محلية الصنع التي تكون غالبا منخفضة الجودة، بالإضافة لنقص الكمامات الطبية أو الواقية عالميا، وتستخدم LG فلاتر H13 HEPA في القناع الجديد المنقي للهواء PuriCare Wearable، وذلك على غرار المرشحات المستخدمة في أجهزة تنقية الهواء المنزلية للشركة.

يأتي قناع إل جي الجديد بتصميم يعتمد على تحليل شامل لشكل الوجه

 القناع الذكي PuriCare Wearable المزود بتقنية تنقية الهواء

ويأتي قناع إل جي الجديد بتصميم يعتمد على تحليل شامل لشكل الوجه وفقا للشركة، بحيث يكون القناع مريحا في أثناء الاستخدام ويقلل تسرب الهواء حول الأنف والذقن، مع إمكانية ارتداء القناع لساعات طويلة بشكل مريح، وتوفر البطارية المدمجة خفيفة الوزن ما يصل إلى ثماني ساعات من التشغيل في الوضع العادي وحوالي ساعتين في في الوضع العالي. 

ويعتمد قناع  PuriCare Wearable على فلاتر عالية الأداء قابلة للاستبدال تضمن للمستخدم هواء نقيا في الداخل والخارج، وذلك بفضل المراوح المزدوجة ومستشعر الجهاز التنفسي، والذي يستشعر دورة وحجم أنفاس مرتدي القناع وضبط المراوح المزدوجة ثلاثية السرعات وفقا لذلك، بحيث تزيد سرعة المراوح تلقائيا للمساعدة في سحب الهواء، مع تقليل السرعة عند الزفير لتسهيل التنفس. 

ويتوفر قناع إل جي المنقي للهواء في حافظة تقول إل جي أنها تساعد في الحفاظ على نظافته باستمرار، حيث تأتي مزودة بإضاءة  UV-LED لقتل الجراثيم الضارة، مع وجود تطبيق خاص LG ThinQ لكل من آيفون وأندرويد يوفر للمستخدم التعرف على حالة الشحن، بالإضافة لتنبيه المستخدم عند الحاجة إلى استبدال المرشحات أو الفلاتر للحصول على أفضل أداء، وفيما لم تكشف إل جي عن سعر القناع الجديد المنقي للهواء، قالت أنها ستكشف المزيد من التفاصيل عنه خلال معرض  IFA 2020 في سبتمبر 2020. 

لا يفوتك أيضا: