الرئيسية > Wearables > جوجل تعلن عن مميزات التحديث الجديد لنظام Wear OS لساعات اليد الذكية

جوجل تعلن عن مميزات التحديث الجديد لنظام Wear OS لساعات اليد الذكية

جوجل تعلن عن مميزات التحديث الجديد لنظام Wear OS لساعات اليد الذكية

أعلنت شركة جوجل رسميا عن مميزات التحديث الجديد لنظام Wear OS وير او اس لساعات اليد الذكية والأجهزة القابلة للارتداء، وهو التحديث القادم خلال الربع الأخير من عام 2020، والذي يستند على الإصدار الجديد من أندرويد Android 11، وقالت جوجل أن الأجهزة الذكية القابلة للارتداء تساعد المستخدمين على عيش حياة أكثر صحة، بالإضافة إلى التواصل والحصول على المعلومات الهامة في الوقت المناسب، وأن التحديث الجديد لنظام وير او اس Wear OS يركز على تحسين الأساسيات وتوفير المزيد من المميزات المفيدة لمزيد من الساعات الذكية.

وهذه مميزات تحديث وير او اس Wear OS الجديد لعام 2020:

تحسينات على الأداء 

  • التركيز على تحسين الأداء من خلال توفير وصول أسرع للمعلومات وبدء التطبيقات أسرع.
  • تبسيط عملية الاقتران بالهاتف لتسهيل عملية الإعداد. 
  • تحسينات على الواجهة لتوفير عناصر تحكم أكثر سهولة لإدارة أوضاع الساعة والتمرينات المختلفة. 
  • مع التحسينات القادمة لمعالجات ساعات اليد الذكية، قالت جوجل أن المستخدم سيلاحظ تحسنا في سرعة فتح التطبيقات حتى 20 في المئة. 
  • تحسين دعم الإتصال بالإنترنت عبر شبكات الجيل الرابع LTE. 
  • دعم معالج كوالكوم الجديد للأجهزة القابلة للارتداء مثل ساعات اليد الذكية وغيرها Snapdragon Wear 4100 و4100 بلس. 

دعم ميزة التنبيه بغسل اليدين 

وقالت جوجل أن ساعات اليد الذكية تتميز بتوفير الوصول بسهولة إلى المعلومات الهامة في أثناء التنقل، وأن مزايا مثل المؤقت وتتبع عوامل اللياقة البدنية من أكثر مميزات 

مميزات تحديث وير او اس Wear OS الجديد لعام 2020

Wear OS استخداما، وأن التحديث الجديد يوفر ميزة التنبيه بغسل اليدين، بالإضافة إلى مؤقت لضمان غسل اليدين للفترة التي توصي بها الهيئات الصحية (20 ثانية)، وهي من الاجراءات الهامة لمكافحة تفشي وباء كوفيد-19. 

تجربة أفضل للإطلاع على حالة الطقس 

وقالت جوجل أن مستخدمي ساعات اليد الذكية العاملة بنظام WEAR OS ستحصل في وقت لاحق من هذا العام 2020 على تجربة أفضل للإطلاع على حالة الطقس، بحيث يمكنهم الحصول على معلومات عن الطقس بطريقة أسهل في أثناء التنقل، مع تحليل لحالة الطفس كل ساعة على مدار اليوم لمساعدة المستخدم في التخطيط مسبقا، مع تقديم تنبيهات الطقس الهامة وفقا للموقع الجغرافي.

تجربة أفضل للإطلاع على حالة الطقس

وقالت جوجل أنها يسعدها توفر المزيد من ساعات اليد الذكية من المزيد من المصنعين، بما في ذلك اوبو (Oppo Watch) وشاومي وSuunto، وهو ما يعني خيارات متنوعة أكثر تناسب الأذواق والاستخدامات المختلفة لكل مستخدم. 

لا يفوتك أيضا: