الرئيسية > آبل > موعد مؤتمر ابل Time Flies اليوم في السعودية ومصر وكيفية المشاهدة

موعد مؤتمر ابل Time Flies اليوم في السعودية ومصر وكيفية المشاهدة

تقيم شركة آبل الليلة حدثا جديدا بعنوان Time Flies للكشف عن مجموعة جديدة من الأجهزة والخدمات، ويقام مؤتمر ابل اليوم من مقر الشركة الرئيسي Apple Park في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، لكن عبر الإنترنت فقط مثلما فعلت الشركة مع مؤتمر المطورين WWDC 2020 نظرا للظروف التي فرضها تفشي وباء فيروس كورونا المستجد ومرض كوفيد-19. 

ما هو موعد مؤتمر ابل Time Flies اليوم ؟ 

ومن المقرر أن يبدأ مؤتمر ابل Time Flies اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة في، أو الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، أو الساعة التاسعة مساء بتوقيت دبي في الإمارات. 

كيف تشاهد مؤتمر ابل اليوم؟ 

ويمكن للمهتمين متابعة مؤتمر Time Flies للكشف عن أجهزة وخدمات آبل الجديدة الليلة مباشرة من خلال من خلال قناة آبل الرسمية على يوتيوب، وذلك عبر أي جهاز أو متصفح سواء أجهزة آيفون وآيباد وماك، أو أجهزة أندرويد وأجهزة ويندوز 10. 

ما هي الأجهزة المتوقع أن تكشف عنها ابل اليوم ؟ 

موعد مؤتمر ابل Time Flies اليوم

وعلى الرغم من اعتياد آبل الكشف عن الجيل الجديد من آيفون في حدث تقيمه غالبا في سبتمبر من كل عام، إلا أنه من غير المتوقع أن تكشف خلال مؤتمر Time Flies الليلة عن ايفون 12، حيث أثر تفشي فيروس كورونا المستجد عالميا على الإنتاج عالميا، نظرا لتوقف المصانع عن العمل لفترات طويلة. 

لكن آبل من المتوقع أن تكشف خلال مؤتمر اليوم عن:

  • إصدار جديد من ايباد اير iPad Air بتكلفة مناسبة للطلاب وفي الاستخدام للأنشطة التعليمية، مع إعادة تحسين التصميم، بحيث يصبح شبيها بتصميم ايباد برو
  • الجيل الجديد من ساعة ابل الذكية: ابل ووتش سيرس 6 بمزايا جديدة تشمل معالج يوفر أداء أفضل مقارنة بالجيل السابق، بالإضافة لدعم ميزة قياس تشبع الدم بالأكسجين، مع الاستفادة من مميزات WatchOS 7
  • إصدار جديد من ساعة ابل الذكية Apple Watch بتكلفة منخفضة، وهو الإصدار المتوقع أن يستبدل ابل ووتش سيريس 3 التي لا تزال آبل توفرها للشراء حتى الآن بسعر حوالي 199 دولار أمريكي. 
  • إطلاق الإصدارات الجديدة من أنظمة تشغيل آبل لأجهزتها المختلفة، والتي تشمل كل من iOS 14 لهواتف آيفون وiPadOS 14 لأجهزة ايباد، بالإضافة إلى WatchOS 7 للساعات الذكية والإصدار الجديد من نظام ماك، وهي الإصدارات التي أعلنت عنها الشركة في وقت سابق من هذا العام 2020 خلال مؤتمرها السنوي للمطورين. 
  • ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن خدمة جديدة باسم Apple One والتي تجمع فيها خدمتها التلفزيونية ابل تي في بلس وخدمتها الموسيقية معا مقابل اشتراك شهري، مع توفير حزم أخرى تشمل أيضا كل من خدمتها للألعاب ابل اركيد وخدمة الأخبار ابل نيوز بلس وiCloud معا. 
  • الكشف عن المزيد من التفاصيل عن جهاز ماك بمعالج ابل الخاص Apple Silicon.
  • إصدار جديد بحجم أصغر من سماعة المنزل الذكية Apple Homepod (غير مؤكد إطلاقه في مؤتمر الليلة).

وتشير التوقعات أيضا إلى إمكانية إطلاق آبل إصدار جديد من جهاز Apple TV، بالإضافة إلى سماعة رأس لاسلكية باسم Apple Air، إلى جانب العمل على إطلاق وسوم تتيح التعرف على الموقع الجغرافي للأشياء المختلفة AirTags.

متى تطلق ابل الجيل الجديد من ايفون أو ايفون 12 ؟ 

ومع إقامة مؤتمرات هذا العام عبر الإنترنت وتأخر الإنتاج نظرا لتفشي وباء فيروس كورونا المستجد، يبدو أن آبل لا تجد صعوبة في إقامة مؤتمر آخر جديد خلال شهر أكتوبر المقبل 2020 للكشف عن 4 هواتف جديدة من سلسلة ايفون 12، مع توقعات بتوفر الهواتف الجديدة للشراء خلال نوفمبر 2020. 

لا يفوتك أيضا: