الرئيسية > آبل > ما هي خدمة ابل وان Apple One ؟ ما هي تكلفة الاشتراك ؟

ما هي خدمة ابل وان Apple One ؟ ما هي تكلفة الاشتراك ؟

خدمة ابل وان Apple One

أعلنت شركة ابل رسميا عن خدمة Apple One في وقت سابق من هذا الأسبوع، وذلك خلال الحدث الذي أقامته للكشف عن الساعتين الذكيتين الجديدتين ابل واتش 6 وابل واتش SE، بالإضافة لإصدارين جديدين من ايباد، إلى جانب خدمة اللياقة البدنية الجديدة Apple Fitness Plus. 

ما هي خدمة ابل وان Apple One ؟ 

وتقدم خدمة ابل وان الجديدة حزما تدمج أكثر من خدمة من خدمات آبل معا، بما في ذلك خدمة تخزين الملفات iCloud وخدمات ابل تي في بلس وابل اركيد وابل نيوز بلس وابل فيتنيس بلس وابل ميوزيك، بحيث يمكن لمستخدمي آبل الاشتراك في حزمة أو باقة الخدمات المناسبة له مقابل دفع اشتراك واحد بدلا من الدفع لكل خدمة مستقلا، وقالت آبل أن خدمتها الجديدة Apple One تتوفر لكل من مستخدمي ايفون أجهزة وايباد وايبود تانش وابل تي في وماك في أكثر من 100 دولة حول العالم. 

ما هي باقات ابل وان ؟ ما هي تكلفة الاشتراك ؟ 

تتوفر خدمة ابل وان Apple One الجديدة في ثلاثة باقات باشتراك شهري

وتتوفر خدمة ابل وان Apple One الجديدة في ثلاثة باقات باشتراك شهري تشمل: 

  • الباقة الفردية: تشمل خدمات ابل ميوزيك وابل تي في بلس وابل اركيد و٥٠ جيجابايت لتخزين الملفات عبر خدمة iCloud ، مقابل ١٤.٩٥ دولار أمريكي. 
  • الباقة العائلية: تضم خدمة ابل ميوزيك الموسيقية وخدمة ابل تي في بلس التلفزيونية وخدمة الألعاب ابل اركيد و٢٠٠ جيجابايت للتخزين في خدمة iCloud، مقابل 19.95 دولار أمريكي، يمكن المشاركة مع العائلة حتى 6 أفراد. 
  • باقة بريمير: تتضمن كل من خدمات ابل ميوزيك وابل تي في بلس وابل اركيد وابل نيوز بلس وابل فيتنيس و2 تيرابايت للتخزين في icloud، مقابل اشتراك  دولار، يمكن مشاركتها مع العائلة حتى أفراد. 

وتوفر خدمة ابل وان أيضا للمشتركين شهرا مجانيا في أي خدمة ضمن الخدمات المشمولة في الباقة المشتركين بها، وقالت آبل أن المشتركين يمكنهم إلغاء الاشتراك بسهولة في أي وقت، وبمجرد الاشتراك في باقة من باقات ابل وان، يمكن للمستخدم الاستمتاع بالخدمات المشمولة في أي باقة من خلال جميع أجهزة آبل التي تتوفر الخدمة من خلالها.

لا يفوتك أيضا: