الرئيسية > التطبيقات > المزرعة السعيدة فارم فل FarmVille تغلق أبوابها رسميا نهاية 2020

المزرعة السعيدة فارم فل FarmVille تغلق أبوابها رسميا نهاية 2020

تغلق لعبة المزرعة السعيدة فارم فل FarmVille أبوابها رسميا نهاية العام الحالي في 31 ديسمبر 2020، وكانت لعبة المزرعة السعيدة من أكثر الألعاب الاجتماعية شعبية على فيس بوك، وهي اللعبة التي يلعبها ملايين المستخدمين حول العالم.

المزرعة السعيدة فارم فل FarmVille

وانطلقت لعبة المزرعة السعيدة فارم فل للمرة الأولى في عام 2009، وهي اللعبة التي وفرت لمستخدمي فيسبوك محاكاة الزراعة، بالإضافة إلى مشاركة الزهور والمحاصيل الافتراضية، وكانت لسنوات اللعبة الأكثر شعبية على فيسبوك، كما اشتهرت اللعبة أيضا بالدعوات المزعجة للأصدقاء على فيس بوك. 

لا يفوتك أيضا: ما معنى النكز Poke في فيس بوك؟ وكيف تمنع الآخرين من إرساله؟

وقالت شركة زينجا Zynga مطورة لعبة فارم فيل تعليقا على إغلاق اللعبة، أنه بعد 11 عاما على إطلاق اللعبة لأول مرة في عام 2009، فإن الشركة تعلن رسميا إغلاق لعبة FarmVille الأصلية على فيسبوك.

ويأتي قرار الشركة نظرا لتوقف أدوبي Adobe عن دعم مشغل فلاش  Flash Player وتحديثه أو إطلاق أي اصدارات جديدة لجميع متصفحات الويب، وهو ما سيتبعه توقف فيسبوك عن دعم العاب الفلاش على منصتها تماما بعد 31 ديسمبر المقبل 2020.

وقالت زينجا أنها تدرك ارتباط الملايين باللعبة منذ البداية، وشكرت الملايين من اللاعبين الذين ساعدوا في بناء مجتمع عالمي على مر السنين، كما قالت أنها ستصدر قريبا إصدارا جديد من لعبة المزرعة السعيدة FarmVille 3، لكن للهواتف الذكية فقط سواء ايفون أو أندرويد، وتمتلك شركة Zynga مجموعة من الألعاب لأجهزة ايفون وايباد وأندرويد من بينها لعبة سوليتير وأخرى للعب الشطرنج مع الأصدقاء ولعبة Draw Something ولعبة Words الشهيرة.

لا يفوتك أيضا: