الرئيسية > الهواتف الذكية > مارك زوكربيرج مؤسس فيسبوك من أشد المعجبين بهواتف سامسونج ونظام اندرويد

مارك زوكربيرج مؤسس فيسبوك من أشد المعجبين بهواتف سامسونج ونظام اندرويد

مارك زوكربيرج مؤسس فيسبوك

قال مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي ومؤسس فيسبوك أنه من أشد المعجبين بهواتف سامسونج الذكية بنظام أندرويد، وذلك في مقابلة مع اليوتيوبر التقني الأمريكي الشهير ماركيس براونلي المعروف باسم MKBHD.

مواصفات سامسونج جالاكسي نوت 20 الترا - هاتف مارك زوكربيرج
جالاكسي نوت 20 الترا أحدث هواتف سامسونج الرائدة

وفيما يبدو أن مارك زوكربيرج يعتمد على هواتف سامسونج الذكية ونظام أندرويد منذ سنوات طويلة، إلا أن الخلافات بين كل من آبل وفيسبوك ربما كان لها دخلا كبير في إجابة مارك عن الهاتف الذي يستخدمه. 

ما هو هاتف مارك زوكربيرج الشخصي؟

وردا على سؤال من ماركيس براونلي التقني الشهير وصاحب أحد أكبر القنوات التقنية على يوتيوب عن الهاتف الذي يحمله في جيبه أو يستخدمه، قال مارك  زوكربيرج أنه يستخدم هواتف سامسونج منذ بضع سنوات وأنه من أشد المعجبين بها، وأضاف أنه يعتقد أن سامسونج ينتجون هواتفا رائعة، كما عبر الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك عن حبه لنظام أندرويد بشكل عام.

كما قال مارك أيضا أنه يحب نظام التشغيل أندرويد، وأوضح أن مليارات المستخدمين لمنتجات فيسبوك مثل تطبيق فيسبوك وانستجرام وواتساب وغيرها من الخدمات يستخدمون هواتف ذكية بنظام Android، ولذلك من المهم بالنسبة له وبقية فريق إدارة المنتجات في الشركات استخدام هواتف أندرويد المختلفة مقارنة مع آيفون. 

وكانت تقارير سابقة قد قالت أن الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك حث الموظفين على شراء والاعتماد على هواتف أندرويد والتخلي عن هواتف آيفون، وذلك بعد تصريحات من تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة آبل حملت انتقادات مبطنة لنموذج فيس بوك الربحي الذي يعتمد على الإعلانات، وهو ما يدعي أنه يعرض خصوصية المستخدمين للخطر، كما يحمل الإصدار الجديد من نظام التشغيل لهواتف ايفون iOS 14 خيارات تؤثر على استهداف فيسبوك للمستخدمين إعلانيا. 

لا يفوتك أيضا: