الرئيسية > تسوق > أفضل عروض برايم داي من أمازون الإمارات المستمرة خلال 13 و14 أكتوبر

أفضل عروض برايم داي من أمازون الإمارات المستمرة خلال 13 و14 أكتوبر

عروض برايم داي من أمازون الإمارات

بدأت اليوم عروض برايم داي من أمازون الإمارات وتستمر خلال يومي 13 و14 أكتوبر الجاري 2020، ويعتبر البرايم داي Prime Day من أمازون من أفضل فرص التسوق على مدار العام، وهو اليوم الذي يقام خلال شهر يوليو من كل عام، لكن تفشي وباء فيروس كورونا المستجد ومرض كوفيد-19 تسبب في تأجيل عروض البرايم داي إلى شهر أكتوبر. 

ما هو Amazon Prime Day أمازون برايم داي؟

أمازون برايم داي أو يوم البرايم هو مثل البلاك فرايداي، لكن العروض تكون حصريا عبر متجر أمازون، على عكس عروض الـ “Black Friday” التي تقدمها مختلف المتاجر.

أفضل عروض برايم داي من أمازون الإمارات

وبدأت أمازون في تقديم عروض يوم البرايم Amazon Prime Day في يوليو عام 2015، وذلك للاحتفال بعيد ميلادها العشرين، لكنها المرة الأولى التي توفر أمازون عروض برايم داي في الإمارات، وهو اليوم الذي تقدم فيه خصومات وعروض كبيرة على الآف المنتجات، وذلك لمدة يومين خلال 13 و14 أكتوبر 2020. 

كيف تستفيد من عروض برايم داي Prime Day من أمازون الإمارات ؟ 

وللاستفادة من عروض البرايم داي من أمازون الإمارات لا بد أن تكون من مشتركي خدمة برايم من أمازون، إذا كنت من مشتركي الخدمة يمكنك الاستفادة من العروض مباشرة، أما إذا لم تكن من المشتركين فلا تقلق، يمكنك الاشتراك الآن في خدمة برايم لمدة شهر كامل مجانا، وذلك مع إمكانية إلغاء الاشتراك قبل نهاية الشهر، وذلك بعد أن تكون استفدت من عروض البرايم داي 2020. 

ما هي أفضل عروض برايم داي من أمازون الإمارات ؟ 

وهذه أفضل العروض من أمازون الإمارات في البرايم داي 2020: 

لا يفوتك أيضا: