الرئيسية > التطبيقات > جوجل تعلن عن خدمة Google One VPN مجانية ضمن باقات جوجل وان

جوجل تعلن عن خدمة Google One VPN مجانية ضمن باقات جوجل وان

جوجل تعلن عن خدمة Google One VPN

أعلنت شركة جوجل رسميا عن خدمة VPN جديدة خاصة بها باسم Google One VPN ، حيث تأتي الخدمة الجديدة ضمن مميزات الاشتراك في باقات جوجل وان التي تمنح المستخدم العديد من المزايا، أبرزها مساحة تخزينية أكبر لتخزين الملفات في في Gmail وDrive وصور Google وغيرها من الخدمات. 

وقالت جوجل أنها تقدم مستوى متقدم من الأمان والحماية من خلال كل منتجاتها، لكن خدمة الشبكة الافتراضية الخاصة Google One VPN من شأنها تعزيز الأمان، وذلك من خلال تشفير الإتصال بالإنترنت تماما على أي تطبيق أو متصفح يعتمد عليه المستخدم، وهو ما يحمي بيانات المستخدم من الهاكرز أو أي هجمات أمنية ضارة. 

تكلفة الاشتراك في باقات جوجل وان التي توفر خدمة VPN ضمن مميزاتها

تكلفة الاشتراك في Google One VPN

ويمكن للمستخدمين الوصول إلى خدمة الـ VPN الجديدة من جوجل عند الاشتراك في باقات جوجل وان من خلال تطبيق Google One، والتي توفر خدمة في بي ان مجانا ضمن مميزات الاشتراك، وذلك للباقات بمقابل 9.99 دولار شهريا والأعلى سعرا، بالإضافة إلى 2 تيرا من التخزين السحابي للاستخدام من خلال خدمات جوجل المختلفة، بما في ذلك جوجل درايف وجوجل Photos وGmail، حيث توفر جوجل للمستخدمين 15 جيجابايت فقط من التخزين، وأكدت جوجل أن المستخدمين يمكنهم مشاركة خدمة VPN مع أفراد العائلة حتى 5 أفراد، وذلك دون أي تكلفة إضافية. 

خدمة VPN من جوجل تتوفر خلال الشهور المقبلة لأجهزة iOS وويندوز وماك

ولا يحتاج المستخدم سوى نقرة واحدة لتفعيل خدمة VPN من خلال تطبيق Google One، مع إمكانية تفعيل الخدمة أيضا من خلال الإعدادات السريعة، وتقول جوجل أن ‏إن خدمة VPN التي توفرها جوجل وان تعتمد على أفضل بنية شبكية على مستوى العالم، وهو ما يضمن إتصال آمن مع الحفاظ على سرعة الإنترنت.

وتتوفر خدمة VPN الجديدة ضمن مميزات Google One خلال الأسابيع المقبلة في الولايات المتحدة لأجهزة أندرويد فقط، لكن جوجل أكدت أن الخدمة ستتوفر لاحقا في المزيد من الدول، كما ستدعم كل من أجهزة iOS وويندوز 10 وماك خلال الشهور المقبلة. 

لا يفوتك أيضا: