الرئيسية > Wearables > ال جي تعلن عن سماعة الأذن Tone Free FN7 مع حافظة قاتلة للجراثيم

ال جي تعلن عن سماعة الأذن Tone Free FN7 مع حافظة قاتلة للجراثيم

ال جي تعلن عن سماعة الأذن Tone Free FN7

أعلنت شركة إل جي رسميا عن سماعة الأذن اللاسلكية Tone Free FN7 الجديدة في وقت سابق من هذا الأسبوع، وحافظت الشركة الكورية الجنوبية على ميزة التخلص من الجراثيم التي وفرتها في الإصدارات السابقة، والتي تعتمد على الأشعة فوق البنفسجية المدمجة في حافظة الشحن، كما أضافت إل جي أيضا ميزة حجب الضوضاء النشط لسماعتها الجديدة Tone Tone Free FN7.

وتحمل FN7 من إل جي نفس تصميم سماعات الأذن اللاسلكية FN6 تقريبا، مع أطراف من السليكيون وتصميم خاص لزيادة عزل الضوضاء إلى أقصى حد، مع وجود ثلاثة ميكروفونات تقول إل جي أنها تراقب الموجات الصوتية القادمة من جميع الاتجاهات، وهو ما يساعد في حجب الضوضاء المحيطة بالكامل تقريبا، وهو ما يجعل كل نغمة وصوت أكثر وضوحا وأكثر طبيعية، وذلك دون فقدان التفاصيل عند رفع مستوى الصوت إلى الحد الأقصى. 

تحمل FN7 من إل جي نفس تصميم سماعات الأذن اللاسلكية FN6 تقريبا

وتقول إل جي أن حافظة الشحن UVnano  الخاصة بسماعة الأذن اللاسلكية الجديدة FN7 التخلص من 99.9 بالمائة من بكتيريا E. coli وS. aureus الموجودة على الشبكة الداخلية لسماعات الأذن، وتحتوي الحافظة الآن على مؤشر LED في الخارج للإشارة بشكل أوضح إلى عمر البطارية المتبقي.

لا يفوتك أيضا: أفضل سماعات الأذن اللاسلكية المتوفرة للشراء

ومثل الإصدارات السابقة، فإن FN7 تم ضبط الصوت فيها بواسطة Meridian Audio، وهو ما يتيح للمستخدم محاكاة تجربة الاستماع من خلال مكبرات صوت حقيقية مع الاستماع إلى الأغاني بأفضل وضوح، وتقول إل جي أن المستخدم قادر على تخصيص إعدادات الصوت لتوفير أفضل تجربة ممكنة. 

تدعم سماعة ال جي Tone Free FN7 ميزة حجب الضوضاء

حافظة سماعة  Tone Tone Free FN7 اللاسلكية الجديدة

وتوفر بطارية سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة LG  Tone Free FN7 للمستخدم ما يصل إلى 5 ساعات من الاستماع عند تفعيل ميزة حجب الضوضاء و7 ساعات عند تعطيل الميزة، لكن حافظة السماعة تزيد مدة الاستماع إلى  15 ساعة مع تشغيل ANC و 21 ساعة مع إيقاف تشغيله.

وتتوفر سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة LG  Tone Free FN7 الآن في كوريا الجنوبية، على أن تتوفر في دول أخرى في وقت لاحق من العام الحالي 2020، كما قالت إل جي أنها ستعلن عن سعر سماعتها اللاسلكية الجديدة لاحقا.

لا يفوتك أيضا: