الرئيسية > تسوق > دليل هدايا العام الجديد 2021: أفضل المنتجات التقنية وأكثرها شعبية في بحث جوجل

دليل هدايا العام الجديد 2021: أفضل المنتجات التقنية وأكثرها شعبية في بحث جوجل

دليل هدايا العام الجديد 2021

أطلقت Google دليل هدايا العام الجديد 2021 الذي يضم أكثر الهدايا رواجا عبر بحث جوجل خلال العام، وقالت جوجل أن دليل هدايا Google Shopping يضم قائمة مفيدة من المنتجات الأكثر شعبية في علميات البحث. 

هدايا العام الجديد 2021: أفضل المنتجات التقنية وأكثرها شعبية في بحث جوجل

وهذه أكثر المنتجات التقنية شعبية ورواجا في علميات بحث جوجل خلال عام 2020، والتي تعتبر من أفضل هدايا العام الجديد 2021: 

– ساعة ابل ووتش سيرس 6 الذكية

مميزات ساعة Apple Watch Series 6 الذكية - أفضل هدايا العام الجديد 2021

فيما تأتي ساعة ابل ووتش الجديدة أو الجيل السادس من ساعة ابل الذكية Apple Watch Series 6 بنفس تصميم الجيل الرابع سيريس 4 والجيل الخامس سيريس 5، إلا أن آبل زودتها بمجموعة من المميزات والمستشعرات الجديدة أبرزها دعم نسبة تشبع الدم بالأكسجين لمراقبة الصحة، بالإضافة إلى تزويد الساعة بمعالج أقوى ومستشعر لقياس الارتفاع على مدار الوقت، إلى جانب التوفر بمجموعة متنوعة من الألوان تشمل الأحمر مع سوار بتصميم جديد.


– ايفون 12

أضافت آبل دعم شبكات الجيل الخامس 5G لهاتفها ايفون 12، مع تعزيز الهاتف بمعالج A14 الأقوى وشاشة Super Retina XDR بتقنية OLED مغطاة بطبقة حماية خاصة، بالإضافة لتزويد الهاتف بكاميرتين خلفيتين من بينهما كاميرا Ultra Wide بزواية واسعة، مع توفر الهاتف بخمسة ألوان متنوعة، إلى جانب دعم MagSafe للشحن السلكي السريع وتوصيل مجموعة متنوعة من الملحقات مغناطيسيا. 


– جوجل بكسل 5

يوفر هاتف جوجل Pixel 5 الجديد للمستخدم شاشة OLED بتردد 90 هرتز، مع دعم مقاومة الماء والشحن السريع والشحن اللاسلكي، مع بطارية كبيرة ودعم شبكات 5G، لكنه يأتي بمعالج كوالكوم Snapdragon 765G ويعمل بأحدث اصدار من نظام اندرويد Android 11. 


– ايباد اير 4 

يأتي iPad Air 4 ايباد اير 2020 الجديد بتصميم جديد كليا يشبه تصميم ايباد برو، كما يتوفر بمجموعة كبيرة من الألوان، وزودت ابل جهازها الجديد ايباد اير لعام 2020 بشاشة أكبر ومعالج أسرع، بالإضافة إلى مستشعر بصمة جديد على الجهة الجانبية وكاميرا خلفية أفضل، إلى جانب العديد من المميزات الأخرى. 


– كروم كاست بواجهة جوجل تي في 

وهو الجهاز الذي يتيح للمستخدم بث المحتوى من هاتفه أو جهاز الكمبيوتر الخاص به على جهاز التلفزيون، لكن الإصدار الجديد من كروم كاست Chromecast 2020 يقدم قفزة جديدة من حيث المميزات، حيث يأتي متوفرا معه وحدة للتحكم عن بعد “ريموت كنترول”، كما يعمل بنظام  أندرويد تي في وواجهة Google TV الجديدة، وهو ما يتيح خيارات أوسع للمستخدم للترفيه.


– الجيل الثالث من سماعة أمازون  Echo Dot الذكية

وهي السماعة الصغيرة الذكية المزودة بمساعد أمازون الكسا الصوتي، والذي يتيح للمستخدم الاستفسار صوتيا عن ما يريد، بما في ذلك حالة الطقس والمواعيد وتنفيذ العديد من المهام من خلال ميزة Skills، بالإضافة للتحكم صوتيا في أجهزة المنزل الذكية الأخرى. 


– جالاكسي نوت 20 الترا

وهو أقوى هاتف من سلسلة الهواتف الرائدة سامسونج جالاكسي نوت، ويأتي Galaxy Note20 Ultra مزودا ثلاثة كاميرات خلفية من بينهم كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، مع بطارية كبيرة بقدرة 4500 ميللي أمبير/ساعة، ويدعم الهاتف شبكات 5G، كما يعمل سناب دراجون 865 بلس


– جوجل بكسل 4A 

قالت جوجل أن هاتفها الذكي الجديد بكسل 4A يقدم للمستخدم أفضل مميزات هواتف بكسل الرائدة لكن بتكلفة أقل (350 دولار)، بما في ذلك تجربة التصوير المميزة التي توفرها هواتف بكسل، بالإضافة لشاشة OLED مدمج بها الكاميرا الأمامية في ثقب داخل الشاشة للمرة الأولى في هواتف بكسل، إلى جانب ضمان الحصول على التحديثات دوريا لمدة ثلاثة سنوات على الأقل.


– ساعة جالاكسي ووتش 3 الذكية

وهي من أفضل ساعات اليد الذكية المتوفرة لمستخدمي أندرويد، وقالت سامسونج أن ساعة اليد الذكية Galaxy Watch 3 الجديدة رفيقا مثاليا للمستخدم طوال اليوم، حيث يمكنها مساعدته على تحسين الإنتاجية والحفاظ على الصحة وتحقيق أهداف اللياقة البدنية، كما قالت أن جالاكسي ووتش 3 تجمع بين البراعة في تصنيع الساعات الفاخرة والراحة التي تجعلها مناسبة للارتداء طوال الليل والنهار، بالإضافة إلى مزايا الحفاظ على الصحة وغيرها.


– سماعات Beats Studio3 

وتعتبر سماعات Beats Studio3 من أفضل سماعات الرأس اللاسلكية، والتي توفر للمستخدم ميزة حجب الضوضاء النشط، مع أكثر من 22 ساعة من الاستماع للموسيقى قبل الحاجة لإعادة الشحن مرة أخرى. 


– سامسونج Galaxy Z Fold2

زودت سامسونج خليفة جالاكسي فولد Galaxy Z Fold 2 بكاميرات أفضل وشاشة خارجية أكبر، بالإضافة إلى كاميرا أمامية في ثقب داخل الشاشة القابلة للطي، وهو ما يمنح الهاتف مظهرا أفضل ويوفر للمستخدم استفادة أكبر من الشاشة الكبيرة، مع دعم شبكات الجيل الخامس 5G.


– جهاز البث Roku Express 

وهو جهاز البث الذي يوفر للمستخدم الوصول إلى مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه، مع إمكانية تثبيت التطبيقات والتحكم عن بعد من خلال الريموت كنترول المرفق أو عبر تطبيق خاص لكل من أجهزة اندرويد وايفون، وهو الجهاز الذي يمكن توصيله بأجهزة التلفزيون عبر منفذ HDMI.


– بطاقة الرسوميات GeForce RTX 3080

وهي من أقوى بطاقات الرسوميات “كروت الشاشة” المتوفرة الآن للشراء لمحبي الألعاب ومن يحتاجون إلى جهاز كمبيوتر بقدرات كبيرة لمعالجة الرسوميات. 


– جهاز الألعاب بلايستيشن 5 

يتوفر الجيل الجديد من جهاز سوني للألعاب PS5 بلاي ستيشن 5 للشراء الآن بنسختين إحداهما رقمية والأخرى بمحرك للأقراص. 


– جهازي الألعاب اكس بوكس سيرس اكس وسيرس اس 

كما يتوفر الآن الجيل الجديد من جهاز مايكروسوفت اكس بوكس للألعاب للشراء، وذلك في إصدارين أحدهما بمواصفات أقوى باسم  Xbox Series X، بالإضافة لإصدار بتكلفة أقل باسم  Xbox Series S


– سماعات الواقع الافتراضي Oculus Quest 2 

قالت فيسبوك أن  سماعة الواقع الافتراضي Oculus Quest 2 تقدم تجاربا جديدة للمستخدمين وفرصا جديدة للمطورين من خلال المميزات الجديدة المزودة بها، من خلال تصميم جديد أفضل مع التحكم باللمس أفضل وشاشة بدقة أعلى، وذلك بسعر أقل 100 دولار مقارنة بالجيل السابق. 


– ساعة فيتبت فيرسا 3 الذكية

توفر ساعة Fitbit Versa 3 مميزات جديدة لمراقبة الصحة واللياقة البدنية، بالإضافة إلى دعم تقنية GPS، إلى جانب دعم التفاعل صوتيا مع الساعة من خلال مساهد جوجل الصوتي Google Assistant، وهو ما يجعلها رفيقا رائعا للحفاظ على الصحة واللياقة. 

لا يفوتك أيضا: