الرئيسية > منوعات > أكثر أسئلة المصريين رواجا في بحث جوجل خلال عام 2020

أكثر أسئلة المصريين رواجا في بحث جوجل خلال عام 2020

أكثر أسئلة المصريين رواجا في بحث جوجل

نشرت شركة جوجل أكثر عمليات البحث رواجا في مصر وعددا من الدول حول العالم خلال 2020، وتضمن تقرير الشركة الأمريكية لهذا العام أكثر أسئلة المصريين رواجا في بحث جوجل خلال عام 2020، ويتضح في أكثر الأسئلة رواجا في بحث جوجل في مصر التأثير الكبير الذي أحدثه تفشي وباء فيروس كورونا المستجد ومرض كوفيد-19 عالميا. 

ما هي أكثر أسئلة المصريين رواجا في بحث جوجل خلال عام 2020 ؟

– نصائح عن فيروس كورونا 

وكان السؤال عن نصائح للتعامل مع فيروس كورونا من أكثر أسئلة المصريين رواجا في بحث جوجل خلال العام الحالي 2020، حيث فاجأ تفشي الوباء العالم بما في ذلك المصريين، وهو نتج عنه الكثير من الأسئلة والاستفسارات عن فيروس كورونا المستجد ومرض كوفيد-19، وكانت أكثر عمليات البحث عن نصائح للتصدي لفيروس كورونا المستجد من محافظات الصعيد، على رأسها أسوان ثم الوادي الجديد وقنا وبني سويف، كما كانت ذروة الاهتمام بالبحث خلال الفترة بين 29 مارس إلى 4 أبريل 2020. 

– كيف اتمرن في المنزل

وهي من الاستفسارات والأسئلة التي بحث عنها المصريين في جوجل نظرا أيضا لتفشي وباء كوفيد-19، حيث فرض تفشي الوباء إغلاق صالات التمرينات الرياضية، وهو ما جعل الملايين يبحثون عن أفضل الطرق لأداء التمرينات في المنزل، مثل تطبيقات اللياقة البدنية ومقاطع الفيديو التعليمية. 

– كيفية كتابة السيرة الذاتية

وكان السؤال عن كيفية كتابة السيرة الذاتية CV أيضا من أكثر  أسئلة المصريين رواجا في بحث جوجل خلال عام 2020. 

– أفكار عشاء صحي سريع

وهي من أكثر الأسئلة التي سألها المصريين لجوجل في عام 2020، وربما تكون إجراءات التباعد الاجتماعي والحظر الذي تسبب في إغلاق المطاعم نتيجة تفشي وباء كوفيد-19 السبب أيضا وراء ذلك. 

– نصائح للحفاظ على البيئة 

كما كان البحث عن نصائح للحفاظ على البيئة من  أكثر  أسئلة المصريين رواجا في بحث جوجل خلال عام 2020. 

– مقدمة بحث 

ونظرا لتفشي الوباء، أغلقت الحكومة المصرية المدارس واستبدل وزير التعليم أداء اختبارات نهاية العام بتقديم بحث يقيم مستوى كل طالب، ويبدو أن مقدمة البحث كانت من الأمور الغامضة التي بحث عنها الطلاب وأولياء الأمور كثيرا عبر بحث جوجل في عام 2020.

– كيفية صلاة العيد

ومع إغلاق المساجد خلال شهر رمضان وعيد الفطر وعيد الأضحى هذا العام 2020 نتيجة تفشي الوباء، كان من الطبيعي أن يكون السؤال حول كيفية صلاة العيد من أكثر  أسئلة المصريين رواجا في بحث جوجل خلال عام 2020. 

– طريقة عمل الكنافة

وهي من الأسئلة التي زاد البحث عنها أيضا خلال فترة الحظر التي فرضها تفشي الوباء. 

 – تحديد اتجاه القِبلة

وهي من أكثر الأسئلة رواجا في بحث جوجل خلال عام 2020، بالإضافة إلى الأسئلة عن موعد أذان المغرب والفجر ومواقيت الصلاة. 

– كيف ارسم للمبتدئين

ويبدو أن تفشي الوباء واضطرار الملايين للعمل والبقاء في المنزل لفترات طويلة دفع المصريين للبحث عن هوايات مثل تعلم الرسم، بالإضافة لإغلاق المدارس وعدم إمكانية الذهاب إلى أماكن ترفيهية وهو ما دفع أيضا للبحث عن أفكار لتنمية وتطوير مهارات الأطفال والطلاب. 

لا يفوتك أيضا: