الرئيسية > منوعات > الأكثر رواجا في بحث جوجل في مصر خلال عام 2020

الأكثر رواجا في بحث جوجل في مصر خلال عام 2020

الأكثر رواجا في بحث جوجل في مصر خلال عام 2020

تصدر كوفيد-19 قائمة الأكثر رواجا في بحث جوجل في مصر خلال عام 2020، وذلك نظرا لتفشي وباء فيروس كورونا المستجد ومرض كوفيد-19 عالميا، وهو الحدث الذي أثر تأثيرا كبيرا في مختلف المجالات، وتصدرت أغنية “عود البطل” قائمة أكثر الأغاني رواجا في بحث جوجل في مصر خلال 2020، كما تصدر مسلسل الاختيار قائمة أكثر المسلسلات رواجا عبر بحث جوجل في مصر خلال 2020، وكانت مبارايات النادي الأهلي أكثر المبارايات بحثا عبر جوجل في مصر خلال العام الحالي 2020. 

وهذه عمليات البحث الأكثر رواجا في مصر خلال عام 2020:

  1. كوفيد 19: إذا بحثنا عن عنوان للعام الحالي 2020 لن يكون هناك سوى الوباء الذي أثر على مئات الملايين حول العالم في مختلف المجالات. 
  2. نتيجة الثانوية العامة 2020: وهي من عمليات البحث المعتاد تواجدها ضمن الأكثر رواجا في بحث جوجل في مصر سنويا، حيث تعتبر الثانوية العامة من أكثر الموضوعات الهامة بالنسبة للمصريين. 
  3. دعم مصر: وهو الموقع الخاص بوزارة التموين في مصر، حيث طالبت الوزارة المواطنين بتحديث بياناتهم وتسجيل رقم هاتفهم المحمول خلال العام الحالي 2020.
  4. الانتخابات الأمريكية: شهد العام الحالي انتخابات الرئاسة الأمريكية التي فاز بها الرئيس المنتخب جو بايدن وفشل الرئيس الحالي دونالد ترامب في الحفاظ على منصبه لفترة ثانية. 
  5. الدوري المصري. 
  6. المكتبة الرقمية: وهو الموقع الذي أنشأته وزارة التربية والتعليم في مصر لمساعدة الطلاب في المذاكرة، والذي اعتمد عليه الطلاب في كتابة البحث الخاص بالتقييم كبديل عن اختبارات نهاية العام. 
  7. مسلسل الاختيار: من ضمن مسلسلات رمضان 2020. 
  8. نصيحة عن فيروس كورونا: وكان من الطبيعي أن يكون البحث عن نصيحة للوقاية والتصدي لفيروس كورونا المستجد ضمن الأكثر رواجا في بحث جوجل في مصر خلال عام 2020. 
  9. وظائف: ويبدو أن تفشي وباء كورونا أثر على الحالة الوظيفية للملايين، وهو ما جعل البحث عن وظائف عبر جوجل من أكثر عمليات البحث في عام 2020.
  10. ما وراء الطبيعة: وهو أول مسلسل مصري من إنتاج نتفلكس، والمقتبس  من روايات الكاتب المصري الراحل أحمد خالد توفيق التي تحمل نفس الاسم، والتي تعتبر من أكثر الروايات مبيعا، كما أنها من الروايات التي أثرت على ملايين الشباب في مصر خلال مرحلة الطفولة. 

ما هي المسلسلات الأكثر رواجا في بحث جوجل في مصر خلال عام 2020 ؟ 

وفيما تصدر مسلسل الاختيار قائمة أكثر المسلسلات رواجا عبر بحث جوجل في مصر خلال 2020، كانت هذه أكثر 10 مسلسلات رواجا: 

  1. مسلسل الاختيار. 
  2. ما وراء الطبيعة. 
  3. البرنس.
  4. النهاية. 
  5. La Casa De Papel. 
  6. الا انا لازم اعيش.
  7. مسلسل ليه لأ.
  8. الآنسة فرح.
  9. مسلسل ختم النمر.
  10. مسلسل بخط اليد. 

ما هي الأغاني الأكثر رواجا في بحث جوجل في مصر خلال عام 2020 ؟ 

وتصدرت أغنية عود البطل قائمة أكثر الأغاني التي بحث عنها المصريين عبر جوجل خلال 2020، وكانت هذه قائمة أكثر 10 أغاني رواجا:

ما هي الشخصيات الأكثر تداولا عبر بحث جوجل في مصر خلال عام 2020 ؟

وكانت قائمة الشخصيات الأكثر رواجا في بحث جوجل من قبل المصريين عبر جوجل مفاجأة إلى حد كبير، حيث خلت القائمة من وجود أي سياسيين أو ممثلين، وتضمنت العديد من الشخصيات المغمورة، والتي تضمنت: 

حنين حسام

 وهي الطالبة الجامعية التي تنشر مقاطع فيديو ترفيهية أو فكاهية عبر تيك توك ويوتيوب وانستجرام، والتي  أمر النائب العام بحبسها على ذمة التحقيقات  بدعوى “اتهامها بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشاء وإدارة واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي لتسهيل ارتكاب تلك الجريمة”، والتي تعرضت بعدها للمحاكمة بعدة تهم أمام المحكمة الاقتصادية.

– حسن شاكوش

وهو المطرب الشعبي صاحب أغنية “عود البطل” التي كانت الأكثر رواجا خلال عام 2020.

– محمد شومان

وهو ممثل مصري ومقدم برنامج سياسي يدعى شومان شو.

– مؤمن زكريا

نجم النادي الأهلي الذي تعرض لإصابة تعوقه عن اللعب منذ حوالي عامين، والذي لاقى تضامنا واسعا من جمهور النادي والجمهور المصري والعديد من المؤسسات والشخصيات، بما في ذلك نجم ليفربول المصري محمد صلاح الذي احتفل على طريقة مؤمن بعد التسجيل في إحدى مبارايات ليفربول، والاتحاد الإفريقي لكرة القدم الذي اختار مؤمن زكريا ليسلم الكأس للفريق الفائز ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2020. 

– رمضان صبحي

وهو من نجوم النادي الأهلي المصري الذي أثار انتقاله لنادي بيراميدز المنافس جدلا واسعا بين مشجعي النادي ومشجعي الأندية المنافسة. 

– أحمد بسام زكي

وكانت قضية أحمد بسام ذكي من الأكثر رواجا عبر بحث جوجل والشبكات الاجتماعية في عام 2020، وهو الشاب المتهم بالتحرش والاغتصاب من قبل العديد من الفتيات، والذي يحاكم الآن أمام محكمة الجنايات. 

– جمال يوسف 

وهو ممثل مصري أعلن إصابته بمرض سرطان البلعوم مما أحدث موجة كبيرة من التعاطف، وبعدها أعلن الممثل المصري عن شفائه من المرض بعد شهور من العلاج. 

–  أمل عبد الله

وهي إعلامية مصرية تقدم برنامجا عبر يوتيوب. 

– منة عبد العزيز 

وهي الفتاة التي أطلق عليها الإعلام اسم “فتاة التيك توك” والتي أعلنت عبر فيديو لها تعرضها للاعتداء الجنسي من قبل مجموعة من الأشخاص، وهو ما تسبب في القبض عليها ليثبت التحقيق الاعتداء عليها وتأمر النيابة بتحويل المعتدين للمحاكمة وإخلاء سبيلها. 

– يوسف البلايلي

وهو اللاعب الجزائري الذي كان يلعب لنادي الترجي التونسي ونادي أهلي جدة السعودي سابقا، وكان من أبرز المرشحين للانتقال للنادي الأهلي المصري. 

لا يفوتك أيضا: