الرئيسية > التطبيقات > أفضل تطبيقات 2020 لايفون وايباد وماك على متجر App Store

أفضل تطبيقات 2020 لايفون وايباد وماك على متجر App Store

أفضل تطبيقات 2020 لايفون وايباد وماك

أعلنت شركة ابل رسميا عن أفضل تطبيقات 2020 لايفون وايباد وماك على متجر App Store، بالإضافة إلى أفضل العاب 2020 لكل من ايفون وايباد وأجهزة ماك، وقالت Apple أن حوالي 15 تطبيقا ولعبة أثبتت خلال 2020 أنها ضرورية لتسهيل حياة المستخدمين ومساعدتهم في أن يكونوا بصحة أفضل وعلى اتصال أكثر بالأصدقاء والأقارب وزملاء العمل، مع الالتزام بالجودة العالية والتصميم الإبداعي، بالإضافة للتأثير الإيجابي. 

وقال فيل شيلر المسؤول في ابل أن العام الحالي 2020 شهد أكثر اللحظات إبداعا وتواصلا في عالم التطبيقات مقارنة بأي عام آخر، وذلك بفضل العمل المذهل للمطورين الذين وفروا تجارب تطبيقات جديدة ومفيدة على مدار العام، وأضاف أن الفائزون بجائزة Best of 2020 هم 15 لعبة وتطبيق يقدمون أفضل مثال لهذا الابتكار.

وقالت ابل أن المطورون الفائزون بجائزة App Store Best of 2020 سيحصلون هذا العام على جائزة مادية مصممة حديثا، وهو درع باللون الأزرق داخله شعار متجر التطبيقات App Store، والمصنوع  بدقة من سبائك الألومنيوم المعاد تدويرها بحواف مقطوعة بالماس.

أفضل تطبيقات 2020 لايفون وايباد وماك وساعات ابل ووتش

أفضل تطبيقات 2020 لايفون وايباد وماك وساعات ابل ووتش

– أفضل تطبيق ايفون لعام 2020: تطبيق Wakeout الذي يشجع المستخدمين على أداء تمرينات بسيطة والحركة على مدار اليوم، والمتوفر أيضا لكل من أجهزة ايباد وساعات ابل ووتش الذكية، وهو من التطبيقات الضرورية في ظل عمل الملايين حول العالم من المنزل نظرا للظروف التي فرضها تفشي وباء كوفيد-19 عالميا خلال العام الحالي 2020. 

– أفضل تطبيق ايباد لعام 2020: أو تطبيق العام 2020 لايباد، وهو تطبيق Zoom الغني عن التعريف، والذي يتيح للمستخدمين إجراء مكالمات الفيديو، ويعتبر من أفضل تطبيقات اجتماعات الفيديو المتوفرة الآن، والذي ساهم تفشي الوباء في نمو استخدامه نموا هائلا. 

– أفضل تطبيق ماك لعام 2020 (تطبيق العام 2020 لأجهزة ماك): تطبيق Fantastical، وهو تطبيق للتقويم والمهام، والذي يوفر للمستخدم واجهة مميزة وسهلة الاستخدام لإدارة مواعيده والأحداث الهامة، مع إمكانية متابعة التقويم وجدول المهام بنسق يومي أو أسبوعي أو شهري، كما يوفر للمستخدمين أيضا توقعات الطقس لمدة ثلاثة أيام مقبلة. 

– أفضل تطبيق ابل تي في لعام 2020: واختارت آبل تطبيق ديزني بلس Disney Plus لمشاهدة المحتوى الترفيهي كأفضل تطبيق متاج لأجهزة ابل تي في. 

– أفضل تطبيق لساعات ابل ووتش Apple Watch الذكية في عام 2020: تطبيق Endel، وهو تطبيق يوفر للمستخدم من خلال ساعته مباشرة موسيقى مريحة ومهدئة، وهو ما يساعد المستخدم في الاسترخاء والتأمل والنوم أفضل. 

أفضل العاب ايفون وايباد وماك و Apple TV لعام 2020

أفضل العاب ايفون وايباد وماك و Apple TV لعام 2020

– أفضل لعبة لايفون في 2020: لعبة “Genshin Impact” من تطوير miHoYo، وهي اللعبة التي تتيح للاعبين استكشاف عالم ضخم مليء بالوحوش الملونة والجبابرة مع تأثيرات بصرية متطورة. 

– أفضل لعبة لايباد في 2020: لعبة Legends of Runeterra من تطوير Riot Games، وهي اللعبة التي تدور أحداثها في عالم League of Legends الذي يحظى بشعبية كبيرة. 

– لعبة عام 2020 لاجهزة ماك: لعبة Disco Elysium من تطوير ZA/UM.

– أفضل لعبة لأجهزة ابل TV في 2020: لعبة Dandara: Trials of Fear المستوحاة من المحارب الذي حارب لإنهاء العبودية في البرازيل الاستعمارية.

– أفضل لعبة على خدمة الألعاب Apple Arcade في 2020: لعبة Sneaky Sasquatch. 

واختارت آبل فئة تطبيقات والعاب المساعدة كأفضل توجه أو فئة على متجر التطبيقات App Store في عام 2020، وهي الفئة التي أشادت فيها بالتطبيقات التالية كأفضل مثال: 

  • تطبيق Caribu: وهو تطبيق آمن للأطفال لإجراء مكالمات الفيديو مع العائلة مع وجود العاب تفاعلية. 
  • تطبيق Explain Everything Whiteboard: والذي يوفر للمستخدم سبورة افتراضية لتسجيل الملاحظات وكتابة المحاضرات والرسم وغيرها. 
  • لعبة بوكيمون جو Pokémon GO الغنية عن التعريف، والتي وفرت مجموعة كبيرة من التعديلات لتوفير طرقا مبتكرة لتمكين المستخدمين من استكشاف العالم حولهم. 
  • تطبيق ShareTheMeal: وهو من أفضل تطبيقات الخير والتبرع الذي يتيح للمستخدمين التبرع بسهولة في العديد من الأعمال الخيرية. 
  • تطبيق التأمل Shine: وهو من أفضل تطبيقات العناية بالنفس المتوفرة لمستخدمي ايفون وايباد. 

لا يفوتك أيضا: