الرئيسية > التطبيقات > سامسونج تعلن عن أفضل تطبيقات متجر جالاكسي 2020 والألعاب والثيمات

سامسونج تعلن عن أفضل تطبيقات متجر جالاكسي 2020 والألعاب والثيمات

أعلنت شركة سامسونج رسميا عن أفضل تطبيقات متجر جالاكسي 2020 أو الجوائز التي أطلقت عليها اسم Best of Galaxy Store 2020، وذلك للاحتفاء بأفضل مساهمات مصممي ومطوري التطبيقات على متجر جالاكسي الخاص بها، وقالت الشركة الكورية الجنوبية أن الجوائز تكرم المطورين على التميز في التصميم والابتكار والجودة والأداء.

وكشفت شركة سامسونج عن الفائزين بجوائز أفضل تطبيقات متجر جالاكسي 2020 في وقت سابق من شهر ديسمبر 2020 خلال حدث 2020 Best of Galaxy Store Awards الذي أقامته افتراضيا عبر الإنترنت، وذلك على غرار معظم المؤتمرات التقنية الكبرى لهذا العام 2020، كما شهد المؤتمر إبراز أفضل التطبيقات والألعاب ووجوه الساعة وثيمات الهواتف الذكية، بالإضافة للأفضل تكاملا مع مساعد بيكسبي Bixby الصوتي.

ما هي  أفضل تطبيقات متجر جالاكسي 2020 ؟

أفضل تطبيقات متجر جالاكسي 2020 والألعاب والثيمات

وهذه أفضل التطبيقات والألعاب وأبرز الفائزين بجوائز Best of Galaxy Store لعام 2020: 

أفضل تطبيق مخصص لهواتف وأجهزة سامسونج 

وحقق تطبيق NBA Top Shot الذي يعتبر منصة ولعبة تفاعلية لمحبي دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA جائزة أفضل تطبيق مصمم خصيصا لهواتف وأجهزة جالاكسي، والتي تتيح للجمهور جمع وتداول وامتلاك بعض أعظم اللحظات في تاريخ الدوري.

لعبة عام 2020 على متجر جالاكسي – فورتنايت 

ورغم المشاكل التي عانت منها لعبة فورتنايت التي حذفتها كل من جوجل وآبل من متجري التطبيقات بعد خلافات حول العمولة التي تقتطعها كلتا الشركتين، فقد حققت لعبة فورت نايت من Epic Games جائزة العام 2020 لأفضل لعبة لهواتف سامسونج جالاكسي.

أفضل مجموعة ثيمات على متجر جالاكسي 2020

واختارت سامسونج مجموعة ثيمات  butterfly-effected GmbH كأفضل ثيمات لهواتفها الذكية متوفرة للمستخدمين على متجر Galaxy، وهي الثيمات التي تتعاون مع العديد من العلامات التجارية الأكثر شعبية وتوفر العديد من الشخصيات الشهيرة مثل Minions و South Park و Hello Kitty وغيرها، وذلك لتقريب المستخدمين من شخصياتهم المفضلة.

وقال راينر بروهاسكا الرئيس التنفيذي لشركة Butterfly-effected GmbH: “نظرًا لأن المستخدم يتفاعل مع هاتفه حتى 300 مرة في اليوم في المتوسط، فإننا نسأل أنفسنا دائما كيف نجعل هذه التفاعلات ممتعة قدر الإمكان”، وأضاف أن: “الثيمات هي طريقة مثالية لشركائنا لعرض علامتهم التجارية بدون إعلانات مزعجةوللمعجبين لدعمهم ولنا لإلهام عملائنا بتصميماتنا الإبداعية والمخصصة”

أفضل مجموعة وجوه لساعات سامسونج الذكية 

واختارت سامسونج وجوه الساعة من تصميم استوديو URARITY كأفضل وجوه لساعات سامسونج جالاكسي الذكية مثل ساعات جالاكسي ووتش 3، حيث قالت أنها توفر أفضل تجربة واقعية للساعات التقليدية من خلال ساعات اليد الذكية.

لا يفوتك أيضا: