الرئيسية > التطبيقات > مميزات الإصدار الجديد من متصفح سامسونج انترنت Samsung Internet 13

مميزات الإصدار الجديد من متصفح سامسونج انترنت Samsung Internet 13

مميزات الإصدار الجديد من متصفح سامسونج انترنت 13

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات رسميا عن تحديث جديد لمتصفح الويب سامسونج انترنت Samsung Internet في وقت سابق من هذا الأسبوع، وقالت الشركة الكورية الجنوبية أن الإصدار الجديد من متصفحها Samsung Internet 13 يقدم لمستخدمي هواتفها وأجهزتها الذكية سلسلة جديدة من المميزات والتحسينات التي من شأنها توفير تجربة أفضل وأكثر أمانا لتصفح الإنترنت. 

ما هي المميزات الجديدة في متصفح سامسونج انترنت Samsung Internet 13 ؟

حماية أفضل لبيانات المستخدم من المتطفلين

ويقدم التحديث الجديد لمتصفح سامسونج انترنت مجموعة من المميزات الجديدة لحماية بيانات المستخدم أبرزها: 

  • تحسين واجهة طلب المواقع المختلفة للأذونات مثل الوصول للميكروفون والكاميرا وعرض التنبيهات، بحيث يعرض متصفح سامسونج انترنت الآن رسالة تحذيرية عند محاولة موقع ما خداع المستخدمين للسماح بعرض تنبيهات على سبيل المثال. 
  • دعم ميزة الوضع السري للتصفح، والتي تحذف تلقائيا سجل التصفح والبحث بمجرد إغلاق جلسة التصفح، مع عرض أيقونة التصفح السري أو الخفي الآن في شريط العناوين حتى يكون المستخدم واثقا من تفعيل وضع التصفح السري Secret Mode.

تحسين تجربة المستخدم 

المميزات الجديدة في متصفح سامسونج انترنت Samsung Internet 13

كما يقدم التحديث الجديد لمتصفح سامسونج انترنت أيضا للمستخدمين عددا من المميزات الجديد لتحسين تجربة المستخدم، والتي تتضمن: 

  • دعم تفعيل وضع التباين العالي عند تفعيل الوضع الداكن (الواجهة باللون الأسود)، وذلك لإبراز الخطوط والمكونات الأخرى بشكل أفضل. 
  • يقدم تحديث متصفح سامسونج الجديد Samsung Internet 13 أيضا شريط تطبيقات قابل للتوسيع للقوائم مثل المفضلة والصفحات المحفوظة وسجل التصفح والتنزيلات.
  • إمكانية إخفاء شريط الحالة للحصول على مساحة أكبر على الشاشة. 
  • عند مشاهدة مقطع فيديو في وضع ملء الشاشة باستخدام مساعد الفيديو، يمكن للمستخدم إيقاف الفيديو مؤقتا بالنقر المزدوج على منتصف الشاشة.
  • تسهيل تعديل عناوين الصفحات في المفضلة. 

تحميل متصفح سامسونج انترنت

ويمكن للمستخدمين الحصول على التحديث الجديد لمتصفح سامسونج انترنت Samsung Internet 13 من خلال متجر جوجل بلاي أو جالاكسي ستور، ويعتبر متصفح سامسونج للإنترنت من أكثر المتصفحات شعبية لاجهزة اندرويد، حيث يمتلك التطبيق أكثر من 1 مليار مستخدم، كما أنه يتوافق مع بعض الهواتف من الشركات الأخرى غير سامسونج. 

لا يفوتك أيضا: