الرئيسية > منوعات > أكثر المسلسلات شعبية في بحث جوجل خلال عام 2020

أكثر المسلسلات شعبية في بحث جوجل خلال عام 2020

أكثر المسلسلات شعبية في بحث جوجل خلال عام 2020

أعلنت شركة Google عن أكثر المسلسلات شعبية في بحث جوجل في عام 2020، وقالت جوجل أن 2020 كان عام البحث عن طرق للترفيه في المنزل، وذلك نظرا لإجراءات التباعد الاجتماعي التي فرضها تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، وهو ما جعل نسب المشاهدة تصل إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق في جميع أنحاء العالم.

وهذه قائمة أكثر المسلسلات شعبية في بحث جوجل في عام 2020 : 

قائمة أكثر المسلسلات شعبية في بحث جوجل

– وثائقي Tiger King

وهو مسلسل وثائقي أمريكي من إنتاج شركة نتفلكس Netflix، والذي يحكي قصة عن حياة مشغل حديقة الحيوانات والشرطي السابق جو إكزوتيك وجرائمه. 

– كوبرا كاي

من مسلسلات نتفلكس أيضا، وهو مسلسل درامي كوميدي أمريكي لفنون القتال يعتمد على سلسلة أفلام كاراتيه كيد التي ابتكرها روبرت مارك كامين.

– أوزارك Ozark

من بطولة جيسون بيتمان ولورا ليني وإنتاج نتفلكس Netflix أيضا، والذي يحكي قصة محاسب متورط في غسيل الأموال لصالح عصابة مخدرات مكسيكية. 

– أكاديمية المظلة The Umbrella Academy

وهو من أفضل مسلسلات الخيال العلمي ونهاية العالم، والتي يسافر فيها مجموعة من الأبطال الخارقين عبر الزمن في محاولة لإنقاذ العالم، متوفر للمشاهدة من خلال نتفلكس. 

– مناورة الملكة

حقق مسلسل مناورة الملكة The Queen’s Gambit أرقاما قياسية للمشاهدة عبر نتفلكس، والتي تجعل تواجده ضمن قائمة أكثر المسلسلات شعبية في بحث جوجل في عام 2020 أمرا متوقعا، حيث تسبب المسلسل في نمو عمليات البحث عن كيفية تعلم لعب الشطرنج لأعلى مستوى خلال 9 سنوات، كما ارتفع البحث عن مجموعات الشطرنج عبر موقع التجارة الإلكترونية eBay حتى 250 في المئة، وزاد عدد اللاعبين الجدد على موقع Chess.com خمسة أضعاف، كما قالت نتفلكس أن أكثر من 62 مليون أسرة اختارت مشاهدة المسلسل خلال أول شهر من إطلاقه رسميا، وكان المسلسل ضمن قائمة أكثر 10 مسلسلات رواجا في 92 دولة وفي المرتبة الأولى في 63 دولة منها. 

– نيران صغيرة في كل مكان

مسلسل أمريكي من موسم واحد من إنتاج Hulu، والمبني على رواية بنفس الاسم من تأليف سيليست إنغ. 

– ضفاف كارولينا Outer Banks

عرضته نتفلكس حصريا لأول مرة في 15 أبريل 2020، وفي يوليو 2020 أكدت تجديد المسلسل لموسم ثاني. 

– راتشيد Ratched

من بطولة سارة بولسون وإنتاج نتفلكس NETFIX، والذي يحكي عن الممرضة في مصحة نفسية، وهي الشخصية التي تحمل الاسم نفسه من رواية كين كيسي  One Flew Over the Cuckoo’s Nest “أحدهم طار فوق عش الوقواق” الذي تحولت لفيلم عام 1975 من بطولة جاك نيكلسون، وهو الفيلم الذي حقق 5 جوائز أوسكار من بينها أفضل فيلم وأفضل ممثل في دور رئيسي. 

– جميع الأمريكيين All American

وهو مسلسل تلفزيوني درامي رياضي أمريكي، والمستوحى من حياة لاعب كرة القدم الأمريكية المحترف سبنسر بايسينجر. 

– الرقصة الأخيرة The Last Dance

وثائقي “الرقصة الأخيرة” عن قصة صعود نجم كرة السلة الأمريكي مايكل جوردان مع نادي شيكاغو بولز، وهو أحد أهم اللاعبين في تاريخ اللعبة، يتضمن الوثائقي لقطات حصرية لم تعرض سابقا، حاصل على تقييم 9.2/10 على موقع IMDB. 

لا يفوتك أيضا: