الرئيسية > تسوق > تكلفة ومميزات الاشتراك في خدمة برايم من امازون السعودية

تكلفة ومميزات الاشتراك في خدمة برايم من امازون السعودية

تكلفة ومميزات الاشتراك في خدمة برايم من امازون السعودية

أطلقت امازون السعودية رسميا خدمة برايم Prime، وهي أحد أبرز خدمات التسوق التي توفرها عملاق التجارة الإلكترونية للمستخدمين حول العالم، حيث يزيد عدد المشتركين في خدمة برايم Prime من أمازون عن 150 مليون مشترك حول العالم، وفقا لما أعلنت عنه Amazon في وقت سابق من يونيو 2020. 

ما هي المميزات التي توفرها خدمة برايم Prime لمستخدمي امازون السعودية؟ 

وتوفر امازون السعودية للمستخدمين المشتركين في خدمة برايم Prime عددا من المزايا التي تحسن تجربة التسوق ضمن العديد من المميزات الأخرى أبرزها: 

– توصيل مجاني سريع لآلاف المنتجات

وتتيح خدمة برايم من امازون السعودية للمشتركين توصيلا مجانيا للمنتجات، بما في ذلك توصيل مجاني للمنتجات في ثمانية مدن سعودية خلال 24 ساعة فقط، وهي المدن التي تشمل كل من الرياض وجدة ومكة والمدينة المنورة والدمام والطائف والخرج والخبر، مع التوصيل خلال يومين فقط في العديد من مدن المملكة، بالإضافة للتوصيل المجاني خلال من 4 إلى 6 أيام في باقي المدن السعودية، وأكدت Amazon أنه لا يوجد حد أدنى للطلب للاستفادة من التوصيل المجاني، مع خصم 50% على رسوم التوصيل خلال نفس اليوم على المنتجات المؤهلة للمشتركين في كل من جدة والرياض. 

– التوصيل المجاني للملايين من المنتجات الدولية

كما توفر خدمة برايم من امازون السعودية للمشتركين توصيلا مجانيا للمنتجات المشحونة من خارج السعودية، لكن مع حد أدنى للطلب يبلغ 200 ريال سعودي. 

– مشاهدة المحتوى الحصري عبر برايم فيديو 

مميزات الاشتراك في خدمة برايم من امازون السعودية
يوفر الاشتراك في خدمة برايم مشاهدة المحتوى الحصري المتوفر على Prime Video

وبعيدا عن مميزات التسوق، فإن مشتركي خدمة برايم من امازون السعودية يمكنهم الاستفادة من مشاهدة المحتوى من خلال خدمة برايم فيديو (الشبيهة بخدمة نتفلكس)، والتي توفر محتوى حصريا من إنتاج Amazon مثل برنامج The Grand Tour ومسلسل The Boys ومسلسل Jack Ryan ومسلسل The Marvelous Mrs. Maisel وغيرها. 

– العاب مجانية كل شهر 

ويتمتع المشتركين في خدمة برايم أيضا بألعاب مجانية كل شهر، والتي تشمل League of Legends وApex Legends وDestiny 2 وغيرها، بالإضافة إلى محتوى حصري داخل الألعاب، مع توفير العاب جديدة باستمرار. 

– عروض حصرية ومبكرة 

وتشمل المميزات التي يوفرها الاشتراك في خدمة برايم من امازون السعودية أيضا الحصول على عروض حصرية ومبكرة باستمرار، بحيث يمكنهم الاستفادة من عروض خاصة والاستفادة أيضا من العروض مبكرا مقارنة بالمستخدمين الآخرين. 

تكلفة الاشتراك في خدمة امازون برايم السعودية 

ويوفر لاشتراك في خدمة برايم من امازون السعودية 16 ريال سعودي، أو 140 ريال سنويا عند الدفع لمدة عام كامل، لكن Amazon تتيح للمستخدمين تجربة الاشتراك في برايم Prime مجانا لمدة شهر والاستفادة من جميع المميزات التي توفرها الخدمة، مع إمكانية الإلغاء نهاية الشهر دون أي تكلفة إضافية. 

لا يفوتك أيضا: