الرئيسية > الهواتف الذكية > سامسونج تعلن توفير تحديثات الأمان لأجهزة وهواتف Galaxy لمدة 4 سنوات

سامسونج تعلن توفير تحديثات الأمان لأجهزة وهواتف Galaxy لمدة 4 سنوات

سامسونج تعلن توفير تحديثات الأمان لأجهزة وهواتف Galaxy

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات هذا الأسبوع عن قرار جديد من شأنه توفير أمان وحماية أكبر لمستخدمي هواتف Galaxy بنظام أندرويد، حيث قالت الشركة الكورية الجنوبية أن أجهزة وهواتف Galaxy ستتلقى الآن تحديثات أمنية منتظمة لمدة لا تقل عن أربع سنوات بعد الإصدار الأولي للهاتف، وقالت سامسونج أن توفير تحديثات الأمان على أساس شهري أو ربع سنوي من شأنها أن تمنح مستخدمي سامسونج الاطمئنان لضمان حماية بياناتهم لأطول فترة ممكنة بعد شراء الهاتف.

ويأتي هذا القرار الجديد من شركة سامسونج في إطار خططها لحل إحدى أبرز المشكلات التي تواجه مستخدمي أندرويد بما في ذلك هواتف وأجهزة جالاكسي، حيث عانى المستخدمين طويلا من تأخر تحديثات أندرويد بما في ذلك تحديثات الأمان أو حتى عدم الحصول عليها، وذلك مقارنة مع هواتف آيفون التي تتميز بالحصول على تحديثات منتظمة لسنوات طويلة بعد إطلاقها. 

أجهزة وهواتف Galaxy التي ستحصل على تحديثات الأمان لمدة 4 سنوات

وكانت شركة سامسونج قد أعلنت في وقت سابق من العام الماضي 2020 عن توفير تحديثات أندرويد لثلاثة أجيال مقبلة أو ثلاثة سنوات لأجهزة Galaxy بعد إطلاق الأجهزة، ويأتي القرار الجديد بتوفير تحديثات الأمان أيضا لمدة 4 سنوات على الأقل ليقضي على أحد أبرز السلبيات التي كان يعاني منها مستخدمي أجهزة جالاكسي، كما يثبت التزام سامسونج بتعزيز تجربة المستخدمين لأطول فترة ممكنة. 

لا يفوتك:

مميزات خفية هامة في هواتف سامسونج جالكسي

 وقالت شركة سامسونج أنها حققت تقدما كبيرا في تبسيط وتسريع تحديثات الأمان المنتظمة على مدار العقد الماضي، وذلك من خلال التعاون مع شركائها من مطوري أنظمة التشغيل والرقائق الإلكترونية، بالإضافة إلى أكثر من 200 شركة من الشركات المشغلة لخدمات الإتصالات حول العالم، بحيث تضمن حصول مليارات أجهزة Galaxy على تحديثات الأمان في الوقت المناسب. 

ما هي أجهزة وهواتف Galaxy التي ستحصل على تحديثات الأمان لمدة 4 سنوات ؟ 

وهذه قائمة الهواتف والأجهزة التي ستحصل على تحديثات أمنية لمدة 4 سنوات بعد إطلاقها: 

  • هواتف جالاكسي القابلة للطي: بما في ذلك جالاكسي فولد وفولد 2 وزد فليب. 
  • سلسلة جالاكسي اس: جميع إصدارات هواتف جالاكسي S21 وجالاكسي S20 وجالاكسي S10. 
  • سلسلة جالاكسي نوت: جميع إصدارات هواتف جالاكسي نوت 10 وجالاكسي نوت 20.
  • جالاكسي A: بما في ذلك هواتف A10 وA20 وA30 وA40 وA50 وA60 وA70 وA80 وA90 وA21 وA11 وA31 وA41 وA51 وA71 وA02s وA12 وA32 وA42. 
  • سلسلة XCover
  • سلسلة هواتف جالاكسي M: بما في ذلك هواتف M10s وM20 وM30 وM30s وM11 وM12 وM21 وM31 وM31s وM51.
  • سلسلة جالاكسي تاب: بما في ذلك تاب اكتيف برو وتاب اكتيف3 وتاب A8 إصدار 2019 وTab A المرفق معه القلم الرقمي وTab A 2020 وتاب A7 وتاب S5e وتاب اس 6 واس 6 لايت وتاب اس 7 وتاب اس 7 بلس

لا يفوتك أيضا: