الرئيسية > التطبيقات > شركة Vezeeta تطلق خدمة صيدلية فيزيتا لطلب الأدوية في مصر

شركة Vezeeta تطلق خدمة صيدلية فيزيتا لطلب الأدوية في مصر

خدمة صيدلية فيزيتا لطلب الأدوية في مصر

 أطلقت شركة فيزيتا المتخصصة في خدمات الرعاية الصحية الرقمية في دول الشرق الأوسط وإفريقيا عن إطلاق خدمة جديدة باسم صيدلية فيزيتا في مصر، وهي الخدمة التي تتيح للمستخدمين طلب الأدوية الموصوفة لهم من قبل التطبيق بسهولة من خلال تطبيق Vezeeta للهواتف الذكية. 

وقالت الشركة أن إطلاق خدمة صيدلية فيزيتا الجديدة من شأنها تطوير التجربة التي توفرها الصيدليات التقليدية في مصر، حيث يمكن المستخدم من خلال تطبيق الشركة تحميل الروشتة أو الأدوية الموصوفة من قبل الطبيب مباشرة، وذلك للحصول على الأدوية على باب المنزل، مع إمكانية اختيار شركة التأمين الصحي التابع لها، بالإضافة إلى الاختيار بين الدفع نقدا عند الاستلاك أو عبر الإنترنت.

قد يهمك أيضا: تطبيق جوجل فيت يتيح للمستخدمين قياس معدل نبضات القلب ومعدل التنفس

وأكدت Vezeeta أن خدمة الصيدلية الجديدة التي توفرها من خلال التطبيق متاحة للمستخدمين الآن في نطاق القاهرة والجيزة فقط، مع إمكاتية الاستفادة من خدمات التطبيق الأخرى مثل الحصول على استشارة طبيب عن بعد، بالإضافة إلى التواصل مع صيادلة مرخصين و ممثلي خدمة العملاء على مدار الساعة، وهو ما يوفر للمستخدم مختلف الاحتياجات الصحية بسهولة، ودون الحاجة إلى الخروج للمنزل خصوصا في ظل اجراءات التباعد الاجتماعي التي فرضها تفشي الوباء. 

خدمة صيدلية فيزيتا متاحة للمستخدمين الآن في نطاق القاهرة والجيزة فقط

خدمة صيدلية فيزيتا متاحة للمستخدمين الآن في نطاق القاهرة والجيزة فقط
تطبيق قيزيتا لأندرويد

وكانت شركة Vezeeta قد أطلقت خدمة صيدلية فيزيتا تجريبيا في أغسطس من العام الماضي 2020، وهي الخدمة التي تقول أنها مدعومة من قبل الفريق اللوجستي الخاص بفيزيتا، وقال أمير برسوم المؤسس والرئيس التنفيذي لفيزيتا أن الخدمة الجديدة تهدف لتوفير رحلة صحية أسهل للمريض مع تقديم أفضل خدمة ممكنة في كل مرحلة من المراحل وقالت مها ملحم نائب الرئيس لخدمة صيدلية فيزيتا أن المنصة وفرت خدمات الأطباء رقميا والآن حان وقت الصيادلة لتطوير تجربة الرعاية الصحية. 

وأضافت ملحم أن الصيادلة التابعين لفيزيتا يحصلون على تدريبا ممتازا لضمان تجربة رعاية صحية مرضية لكل مريض عند استخدام الخدمة الجديدة لطلب الدواء، مع التأكيد على الالتزام بأقصى معايير النظافة عن طريق التغليف عالي الجودة، مع توصيل الأدوية الأساسية خلال 60 دقيقة أو أقل. 

 وتشمل خدمات Vezeeta للرعاية الصحية الآن إمكانية حجز المواعيد للحصول على استشارات الطبيب في العيادة، بالإضافة إلى دعم الحصول على الاستشارات عن بعد، إلى جانب إمكانية الوصول لمختلف معامل الأشعة والتحاليل، وهو ما يجعل الخدمة التي يوفرها التطبيق الآن متكاملة بعد توفير الصيدلية.

ويمكن للمستخدمين الاستفادة من خدمة الصيدلية الجديدة من فيزيتا عبر الويب من خلال موقع Vezeeta أو من خلال التطبيق الخاص سواء لهواتف أندرويد أو آيفون، بحيث يمكن للمستخدم البحث عن الأدوية بسهولة من خلال التطبيق أو الموقع وإضافتها لطلب التوصيل، أو من خلال رفع صورة للدواء أو الروشتة أو تحميل ملف يتضمن الروشتة الموصوفة من الطبيب، مع إمكانية الاتصال هاتفيا لطلب الأدوية من خلال رقم مخصص.

لا يفوتك أيضا: