الرئيسية > الهواتف الذكية > مواصفات وسعر هاتف سامسونج Galaxy XCover 5 الأكثر متانة

مواصفات وسعر هاتف سامسونج Galaxy XCover 5 الأكثر متانة

مواصفات وسعر هاتف سامسونج Galaxy XCover 5

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات رسميا عن هاتفها الذكي الجديد Galaxy XCover 5 الموجه للعاملين في بيئات العمل القاسية أو في بيئات العمل الخارجية مثل المصانع والمخازن وغيرها، حيث يحمل Galaxy XCover 5 تصميما يضمن متانة أكبر للتعامل مع المهام الصعبة، مع الحفاظ على الأناقة وسهولة الاستخدام في أثناء التنقل، بالإضافة لكونه مزودا بعدد من المميزات الخاصة التي تلائم العمل في البيئات الوعرة أو القاسية وفي ظروف العمل المختلفة، كما يأتي هاتف سامسونج جالاكسي الجديد مزودا ببطارية قابلة للاستبدال وزر قابل للتخصيص. 

وقالت شركة سامسونج أن  Galaxy XCover 5 يعالج التحديات التي يواجهها الموظفون والعمال في أثناء العمل الميداني أو العمل في المصانع والمخازن وغيرها، حيث يوفر المتانة والكفاءة مع ضمان الحماية عند الاستخدام الدائم في أي بيئة سواء  في درجات الحرارة الشديدة أو المطر أو الثلج في الظروف الخارجية، وذلك لمواكبة متطلبات وظروف الوظيفة لتحسين الإنتاجية وزيادة التعاون. 

ما هي المميزات الفريدة (الخاصة) في هاتف سامسونج Galaxy XCover 5 ؟

هاتف سامسونج Galaxy XCover 5

ويأتي هاتف سامسونج جالاكسي XCover 5 مزودا بالعديد من المميزات الخاصة التي تجلعه مناسبا لبيئات العمل الصعبة، والتي تشمل: 

  • متانة أفضل مقارنة مع الهواتف الأخرى: حيث يوفر تصميم الهاتف قدرة أكبر على امتصاص الصدمات عند السقوط من ارتفاع حتى 1.5 متر، مع مقاومة الماء والغبار بمعدل IP68، وهو ما يعني أنه يوفر حماية كاملة عند الغمر في عمق أكثر من 1 متر من الماء لمدة تزيد عن 30 دقيقة. 
  • ميزة Glove Touch: والتي تمنح المحترفين الذين يتطلب عملهم ارتداء القفازات لاحتياطات الصحة والسلامة قدرة أفضل على استخدام الهاتف بكفاءة في أثناء ارتداء القفازات. 
  • دعم Samsung Knox: وهي منصة للأمان تقول سامسونج أنها توفر حماية شاملة للبيانات لضمان سرية معلومات العمل ومقاومة البرمجيات الضارة والتهديدات الأمنية. 
  • التكامل مع ميزة  walkie talkie في مايكروسوفت تيمز: ويتكامل هاتف سامسونج الجديد Galaxy XCover 5 مع مايكروسوفت تيمز، بحيث يمكن للموظفين التواصل مع زملائهم بسهولة في أي وقت. 
  • إمكانية تخصيص زر XCover:  وذلك للوصول السريع للتطبيقات الأكثر استخدام مثل مكالمات الطواريء أو الخرائط أو تشغيل فلاش الكاميرا. 
  • استخدام الفلاش LED على الجهة الخلفية كمصباح للإضاءة في البيئات المظلمة. 
  • دعم استخدام  XCover 5 كمحفظة للدفع أو بطاقة للنقل للاستخدام في وسائل المواصلات العامة اعتمادا على دعم تقنية NFC. 

مواصفات جالاكسي Xcover 5

ويعمل هاتف سامسونج Galaxy Xcover 5 الجديد بمعالج Exynos850 ونظام التشغيل اندرويد 11 مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 4 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، ويدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع مع دعم تشغيل خطين، كما يحمل بطارية بقدرة 3000 ميللي أمبير/ساعة مع دعم الشحن السريع من خلال منفذي USB وPOGO.

 أما عن الكاميرات في الهاتف، فإن جالاكسي اكس كوفر 5 يأتي مزودا بكاميرا خلفية واحدة بدقة 18 ميجابكسل بفتحة عدسة واسعة F1.8 تقول سامسونج أنها توفر للمستخدم التقاط صور ومقاطع فيديو احترافية، مع دعم ميزة Live Focus للتركيز على غرض ما وتمويه الخلفية، بالإضافة لكاميرا أمامية لمكالمات الفيديو الجماعية (اجتماعات الفيديو) بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة F2.2. 

سعر وموعد توفر جالاكسي Xcover 5

ويتوفر هاتف سامسونج الجديد Galaxy Xcover 5 المخصص للعاملين في البيئات القاسية أو من يحتاجون عن هاتف يوفر متانة أكثر خلال مارس الحالي 2021، وذلك بسعر متوقع أقل من 300 دولار أمريكي للإصدار بسعة تخزينية 64 جيجابايت ورام 4 جيجابايت. 

لا يفوتك أيضا: