الرئيسية > التطبيقات > خطوات وكيفية حظر شخص ما في تطبيق كلوب هاوس Clubhouse

خطوات وكيفية حظر شخص ما في تطبيق كلوب هاوس Clubhouse

كيفية حظر شخص ما في تطبيق كلوب هاوس Clubhouse

يسمح تطبيق كلوب هاوس Clubhouse لغرف الدردشة الصوتية الذى حقق نموا كبيرا مؤخرا والمتوفر حتى الآن رسميا لمستخدمي آيفون فقط لأي شخص بالانضمام إلى الغرف الصوتية Rooms، وهو ما يمكن أن يعرض المستخدمين للإساءة أو سوء الاستخدام من قبل الآخرين أحيانا، حيث لا توجد ضمانات بأن كل شخص يتفاعل سيكون مهذبا ومحترما ويراعي قواعد المشاركة في المنصة، وهو ما يزيد من أهمية ميزة الحظر Block. 

كيف تحظر شخص ما في تطبيق كلوب هاوس ؟ 

وفي حالة مضايقة أحد المستخدمين أو مشاركة محتوى غير لائق في كلوب هاوس Clubhouse، يمكن للمستخدم إرسال تقرير إلى مسؤولي التطبيق، وبعدها سيحصل الشخص الذي وجه الإساءة أو انتهك قوانين الاستخدام على تحذير رسمي أو التعرض لإجراءات أصعب اعتمادا على الموقف، لكن يمكن للمستخدم اختيار حل المشكلة بسهولة عن طريق الحظر.

حظر شخص ما في تطبيق كلوب هاوس

وهذه خطوات حظر Block أي شخص في كلوب هاوس: 

  • افتح تطبيق Clubhouse. 
  • انتقل إلى الملف الشخصي للمستخدم مباشرة أو أدخل اسمه في علامة تبويب البحث الموجودة في الزاوية العلوية اليسرى.
  • انقر فوق النقاط الثلاثة ⋮ في أعلى اليمين.
  • من القائمة المنسدلة ، حدد “حظر” Block. 
  • حدد “حظر” للتأكيد من الشاشة المنبثقة. 

ما الذي يحدث بعد حظر حساب شخص ما في Clubhouse ؟

وبعد حظر حساب شخص ما في كلوب هاوس، لن يتمكن هذا الشخص من رؤية الغرف التي تنشأها لاحقا أو الانضمام إليها، بالإضافة لعدم التمكن من الانضمام إلى أي غرفة تعمل فيها كمشرف أو متحدث. 

لكن عندما يكون المستخدم المحظور متحدثا في غرفة انضممت إليها، ستظل قادرا على رؤية الغرفة وحتى الانضمام للتحدث أو الاستماع فقط، مع ظهور هذه الغرفة Room أسفل قائمة الغرف المقترحة، ولا يكشف التطبيق أو ينبه الآخرين عندما تحظرهم، لذلك لا تقلق من معرفة أي شخص من حظرك له في كلوبهاوس.