الرئيسية > منوعات > القبض على عضو المافيا الهارب بعد نشر فيديوهات طبخ على يوتيوب

القبض على عضو المافيا الهارب بعد نشر فيديوهات طبخ على يوتيوب

القبض على عضو المافيا الهارب بعد نشر فيديوهات طبخ على يوتيوب

نجحت الشرطة الإيطالية في تعقب أحد أعضاء المافيا الهاربين منذ سنوات والقبض عليه في وقت سابق من هذا الأسبوع، وذلك بعد أن فشل المجرم المدان بالإتجار في المخدرات في إخفاء شغفه بالطعام والطبخ، حيث أنشأ قناة للطهي على يوتيوب، وفقا لبي بي سي والجارديان والعديد من الصحف العالمية. 

ورغم حرص عضو المافيا الإيطالي مارك فيرين كلود بيارت البالغ من العمر 53 عاما على عدم الكشف عن وجهه عند نشر فيديوهات الطهي عبر قناة الطبخ الذي أنشأها على يوتيوب، إلا أن السلطات الإيطالية نجحت في تقفي أثره إلى المخبأ الذي يعيش فيه منذ سنوات في جمهورية الدومينيكان، وذلك بعد التركيز على الوشوم المميزة في يده التي تظهر في فيديوهات الطبخ الذي ينشرها عبر يوتيوب. 

واستقبلت السلطات الإيطالية عضو المافيا مارك فارن في وقت سابق من هذا الأسبوع في مطار ميلانو بعد وصوله على متن رحلة جوية من سانتو دومينغو، وذلك بعد اعتقاله في وقت سابق في بلدة بوكا تشيكا الشاطئية الدومينيكية.

وتتهم السلطات الإيطالية أن مارك فيرين كلود بيارت أنه عضوا في المافيا أو في إحدى جماعات الجريمة المنظمة التي تعمل من منطقة كالابريا في شبه جزيرة جنوب إيطاليا، لكن المتهم كان هاربًا منذ عام 2014، وذلك بعدما  صدر أمر بالقبض عليه بتهمة تهريب الكوكايين إلى هولندا ، وفقا لما ذكرته NBC نيوز.

لا يفوتك أيضا: